تردد القنوات الناقلة مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم على النايل سات

تردد القنوات الناقلة مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم على النايل سات
تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب

ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا حسب التوقيت المحلي للقاهرة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة وستقام المباراة كما عهدنا بدون جمهور نظرًا للظرف الطارئ الذي يمر به العالم في الوقت الحالي.

يدخل المنتخب المغربي مباريات اليوم وهو الوصيف في مجموعته برصيد 4 نقاط بينما يتصدر المجموعة منتخب موريتانيا برصيد 5 نقاط ومنتخب إفريقيا الوسطى يحتل المركز الثالث بـ 3 نقاط بينما بروندي يقع أخر المجموعة بنقطة واحدة فقط.

المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى

تنطلق المباراة اليوم  ويسط ترقب من جماهير المنتخب المغربي والمنتخبات العربية المشجعة للمغرب الشقيق أملين في الفوز من أجل الظفر بالثلاث نقاط ليتصدر بذلك المجموعة وينتقل إلى المرحلة القادمة ويقترب من حلم التأهل لأمم  أفريفيا القادمة بالكاميرون 2021.

تنقل المباراة اليوم  عبر العديد من القنوات الرياضية المتخصصة على رأسهم مجموعة قنوات ” بين سبورت” المعروفة التي استطاعت الحصول على حقوق البث المباشر للمباراة ، وسوف تنقل لكم القناة المباراة مع استوديو تحليلي يتكون  من كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم في الوطن العربي وفي العالم.

كما ستذاع المباراة اليوم عبر أحد القنوات المفتوحة مجانًا قناة Arryadia TNT HD  وهي ‘دي القنوات الرياضية المغربية المفتوحة للجميع وسيكون المعلق على المباراة محمد العدالي مع استوديو تحليلي قبل وأثناء وبعد المباراة يضم ألمع نجوم كرة القدم في تاريخ المغرب الشقيق.

تردد القنوات الناقلة مباراة المغرب

نستعرض معكم  الآن تردد كافة القنوات التي ستنقل لكم مباراة المغرب اليوم وهي كما هو  موضح في الجدول التالي.

 القناة  القمر الصناعي
 التردد  معدل الترميز
Arryadia TNT HD نايل سات 11476 27500
beIN Sports HD 8 نايل سات 11054 27500
Al Aoula HD Earth TNT نايل سات 11476 27500