تردد القنوات السودانية على النايل سات 2023

تردد القنوات السودانية على النايل سات 2023

تعد النايل سات من أكبر الأقمار الصناعية في المنطقة العربية، وتحتضن العديد من القنوات الفضائية المختلفة، بما في ذلك القنوات السودانية. وفي هذا المقال، سنستعرض مجموعة من القنوات السودانية المتاحة على النايل سات في عام 2023 تعرف على أهم القنوات بمختلف الاهتمامات التي تناسب كافة الأذواق والمراحل العمرية. وعلى سبيل المثال قناة النيل الأزرق، قناة سودانية 24، قناة الشروق.

أهم القنوات السودانية

فيما يلي أهم القنوات السودانية:

قناة النيل الأزرق

تعتبر قناة النيل الأزرق واحدة من أشهر القنوات السودانية، وتتميز ببرامجها المتنوعة والمختلفة التي تهتم بالثقافة السودانية والموسيقى والفنون والأدب، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والترفيهية. وتتوفر قناة النيل الأزرق على التردد التالي: 11679 أفقي.

قناة سودانية 24

تعد قناة سودانية 24 واحدة من القنوات السودانية الحديثة، والتي تهدف إلى تغطية الأخبار العامة في السودان والعالم، بالإضافة إلى تقديم برامج ترفيهية وتثقيفية. وتتوفر قناة سودانية 24 على التردد التالي: 11595 أفقي.

قناة الشروق

قناة الشروق واحدة من القنوات السودانية الأخرى المهمة، والتي تتميز بتغطيتها الشاملة للأخبار السودانية والعالمية، بالإضافة إلى تقديمها برامج ترفيهية وثقافية ودينية. وتتوفر قناة الشروق على التردد التالي: 12437 أفقي.

قناة النيل الأحمر

قناة النيل الأحمر واحدة من القنوات السودانية الأخرى المميزة، والتي تهتم بتقديم البرامج التي تناقش القضايا الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية في السودان.

القنوات السودانية الأخرى

بعض القنوات السودانية الأخرى:

قناة السودان الرياضية

تعتبر قناة السودان الرياضية من القنوات السودانية المميزة، حيث تهتم بتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك البطولات الكروية والمباريات الدولية والمحلية. وتتوفر قناة السودان الرياضية على التردد التالي: 12604 أفقي.

قناة الحدث السوداني

تهدف قناة الحدث السوداني إلى تغطية الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية في السودان، وتقديم الأخبار بمهنية ودقة عالية. وتتوفر قناة الحدث السوداني على التردد التالي: 11603 أفقي.

قناة النيل للأفلام

قناة النيل للأفلام من القنوات السودانية الرائعة، حيث تقوم بعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية بجودة عالية، بالإضافة إلى برامج تلفزيونية مختلفة تشمل الإثارة والترفيه والكوميديا. وتتوفر قناة النيل للأفلام على التردد التالي: 12644 أفقي.

قناة برامج

تعد قناة برامج من القنوات السودانية المهمة، حيث تهتم بتقديم البرامج المنوعة التي تناقش القضايا الاجتماعية والثقافية والفنية، بالإضافة إلى تغطية الأحداث الجارية في السودان والعالم. وتتوفر قناة برامج على التردد التالي: 12467 أفقي.

قناة السودان للموسيقى

قناة السودان للموسيقى من القنوات السودانية الهامة، حيث تقوم بعرض مجموعة متنوعة من الأغاني والأناشيد والموسيقى السودانية، بالإضافة إلى برامج خاصة بالموسيقى والفنانين السودانيين.