الأن .. تردد قناة سما الفضائية SAMA TV الجديد 2023 نايل سات وعربسات

الأن .. تردد قناة سما الفضائية SAMA TV الجديد 2023 نايل سات وعربسات
قناة سما الفضائية

قناة سما الفضائية من القنوات التلفزيونية التي توجد في سوريا، وهي تضم محتويات مختلفة ومتنوعة، وقد كان اول بث لها في شهر سبتمبر 2012 حيث انها استبدلت بقناه الدنيا الفضائية التي تمنع توقف بثها نهائيا وانقطاعها على نايل سات، مما جعل الشركات الإنتاجية تتجه لمسار اخر في سوريا واقامه قناة اخرى وهي sama TV، حيث أصبح بثها بنظام في تشرين الاول عام 2012.

قناة سما الفضائية SAMA TV

تعتبر من القنوات المتميزة التي تقوم بتقديم محتوى مختلف ومتنوع من البرامج التلفزيونية، وهي تتميز بانها تعمل على مدار اليوم دون ان تتوقف او تنقطع وهي ايضا مجانية تعمل بدون اشتراكات ماليه ولا يلزم من يشاهدها دفع اي رسوم ماليه للمشاهدة عليها كما تفعل بعض القنوات الاخرى مثل القنوات المشفرة، كما انها تقوم بتقدم محتواها على القمر الصناعي النايل سات، وتوفر على الشاشات اهم البرامج التلفزيونية والاخبار وهي من القنوات التي حققت نسبه مشاهده عالية في سوريا والعالم العربي.

تردد قناة sama السورية الجديد علي نايل سات

  • التردد: 11177.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة:
  • اسمها في قائمة القنوات: sama TV.

البرامج التي تقدمها قناة سما الفضائية

تقدم العديد من البرامج على، وسنقوم بتوضيح بعض هذه البرامج خلال النقاط التالية:

  • برنامج صباح الخير على sama: هو برنامج يعرض عن طريق استضافه الكثير من الشخصيات المشهورة، ويتم خلال هذه اللقاءات تناول العديد من الموضوعات المتنوعة يوميا كل صباح، كما ان هذا البرنامج يسعى لتقديم مجموعه من الابواب الاجتماعية التي يبحث عنها الكثير مثل الصحة والجمال والموضة والمطبخ، وبعض الموضوعات الاخرى.
  • برنامج شو عم يصير: وهو برنامج خدمي يعرض عليها، وهو من اهم البرامج التي تعرض عليها، حيث انه يسعى لتناول جميع القضايا وايضا المشكلات الخدمية المهمة للمجتمع كله.
  • برنامج Dose: وهو برنامج طبي يسعى لطرح وتناول الكثير من الموضوعات وايضا الاحداث الطبية وهو معتمد على الدراسات الطبية الحديثة خاصه التي تتعلق بالصحة والتغذية، كما انه يقوم بتقديم الاكتشافات الطبية الجديدة التي اكتشفت من خلال علوم الطب.

وفي النهاية لقد قمنا بتوضيح بعض المعلومات عنها وايضا بعض البرامج التي تقدم من خلالها، وكما ذكرنا من قبل انه لكي تشاهد هذه فلا يجب عليك دفع مبالغ مالية كبعض القنوات، فهي تعرض مجانيا وهو من الامور التي تجعلها متميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *