استقبل الان تردد قناة لنا السورية LANA Syrian 2021 الجديد نايل سات
تردد قناة لنا السورية

علم تردد قناة لنا السورية أنه بعد أن خضع عدد كبير من القنوات العربية والعالمية وعدد كبير من القنوات للعديد من التحديثات والتغييرات عبر الأقمار الصناعية (خاصة القمر الصناعي نايل سات) ، فإن هذه التحديثات كلها تسعى للحصول على دقة عالية وعالية الدقة، جودة و فيديوهات عالية الجودة ، يمكن عرض القناة بشكل صحيح وجيد دون التدخل في الصورة أو الصوت ، بحيث يمكن تشغيل القناة بتقنية عالية على أجهزة منزلية خاصة.

قناة لنا السورية هي إحدى هذه القنوات المتأثرة بالتغييرات ، وقد تم تضمين ترددها في آخر تحديث عام 2021. وتحث الجهة المختصة المسؤولة عن هذه القناة جميع المشاهدين على متابعة القناة على التردد الجديد.

تعتبر قناة لنا السورية من أشهر القنوات ، وقد أحدث تغيير ترددها صدى واسع النطاق في الفترة الحالية ، وقد قامت القناة الآن ببث برامجها عبر العديد من الأقمار الصناعية المختلفة ويمكنها بالفعل استقبالها بسهولة، تابع المحتوى الذي تقدمه، سواء كان برنامجًا أو دراما ، فإنه يعرض أيضًا العديد من البرامج الإخبارية عالية التقنية.

تردد قناة لنا السورية الجديد

تبث قناة لنا السورية العديد من البرامج والمسلسلات المختلفة على شاشتها ، ولهذا تحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة، منذ الأول من مايو بدأت القناة في تغيير ترددها مما تسبب في توقف الكثير من الناس عن المشاهدة ، وأشادت القناة بالجميع لضرورة ضبط التردد الجديد للاستمتاع بأكثر المسلسلات التلفزيونية إثارة وبرامج المهرجانات الرمضانية التي يتم بثها بشكل عالي، الجودة لن يكون هناك أي تدخل أو تدخل.

مميزات قناة لنا السورية

الجدير بالذكر أن قناة رنا السورية بدأت البث عام 2018، ورغم حداثة القناة إلا أنها لا تزال قادرة على تقديم برامج فريدة وبث برامجها دون انقطاع على مدار الساعة، خطط مختلفة بين الإسلام والدين والمجتمع ، إلخ.

ويمكن استقبال القناة عن طريق :

القمر الصناعي نايل سات
الترميز 27500
التردد 12360
الاستقطاب أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *