رابط حجز شراء تذاكر حفل ويجز في جدة ديسمبر 2022 على بلاتنيوم لست Platinumlist

رابط حجز شراء تذاكر حفل ويجز في جدة ديسمبر 2022 على بلاتنيوم لست Platinumlist
رابط حجز شراء تذاكر حفل ويجز في جدة ديسمبر 2022 على بلاتنيوم لست Platinumlist

يعشق الكثيرين من الأشخاص سماع المطربين وقضاء الأوقات في حضور حفلاتهم، لذا قد قامت المملكة العربية السعودية بتنظيم بعض الحفلات وعرض فاعلياتها على الجمهور، ومن ضمنهم حفلة الفنان ويجز، كما كشفت المصادر عن العديد من المعلومات التي يبحث عنها محبيه لحجز تذاكر ويجز جدة platinumlist ديسمبر 2022، وخاصة أنه فنان مشهور وله العديد من المعجبين من جميع بلاد العالم العربي والغربي.

رابط حجز شراء تذاكر حفل ويجز في جدة ديسمبر 2022

سبق وأن تم الإعلان أن يجز يعد واحد من المطربين الذين قد تقرر أن يقوموا بمشاركة افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي ضمن إطار فعاليات قوية جداً سوف يشهدها الافتتاح، ففي الآونة الأخيرة أصبحت ترحب جدة بالكثير من النجوم والمطربين من أنحاء دول الوطن العربي، وتستضيفهم لإحياء الحفلات وتقديم العروض والمهرجانات، والذي من ضمنها افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

كما قد أعلنت أنه سوف يشارك به المطرب ويجز هذا الافتتاح الكبيرة يوم الأربعاء الموافق 7-12-2022، كما سوف يشارك ويجز في هذا الحفل كل من  Saud و Shaolin.

أما عن توقيت انطلاق حفلة المطرب ويجز ضمن فاعليات الافتتاح، قد ورد أنه تقرر أن تبدأ في تمام الساعة 8 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، على أنه يمكن الحضور في عنوان كورنيش الحمراء في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

حفل ويجز في جدة ديسمبر 2022 على بلاتنيوم لست Platinumlist

قد صرحت السلطات المسؤولة عن الحفل أنه قد أصبحت عملية حجز تذاكر جميع الحفلات الكبرى التي تم الكشف عنها إلكترونياً، كما تم توضيح عمليات السداد التي تسهل على المشجعين عملية الدفع، وخاصة مع زيادة أعداد الجمهور والبحث عنها بشكل كبير لأنها من الحفلات المميزة والمنتظرة من قبلهم منذ فترة طويلة، ويمكن الحجز بها كما يلي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي للحفل عبر الضغط على هذا رابط بلاتنيوم لست Platinumlist.
  • ثم اختر من القائمة الظاهرة حفل ويجز.
  • اضغط على ايقونة حجز التذاكر.
  • قم باختيار المقعد الذي ترغب به والدرجة.
  • حدد كيفية شراء التذكرة إلكترونياً.
  • ثم قم بضغط على تأكيد الشراء، وسوف تجد أن عملية الحجز تمت بنجاح.