بعد ظهوره مع عمرو أديب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل

بعد ظهوره مع عمرو أديب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل

تصدر النجم مصطفى شعبان، مؤشرات البحث العالمي “جوجل” بعد ظهوره في برنامج “الحكاية” وقال إن هناك مجهودًا كبيرًا تم في الديكور الخاص بمسلسل “ملوك الجدعنة”، موضحًا أن تصميمها استمر أكثر من 4 شهور لكي يتم تشيدها علي 5 آلاف متر مربع، وتم تشييدها في لبنان علي روح الحارة المصرية القديمة من الجمالية، باب الخلق، وحارة مصر القديمة.

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ، في برنامج ” الحكاية ” المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر  إنه تم أدوات الحارة من “التوك توك – طائر الحمام” وغيرها من المستلزمات الخاصة بالديكور، لافتاً إلي أن العمل المسلسل بدأ من مايو الماضي. 

كشف شعبان عن سر استمتاعه بالعمل مع عمرو سعد وذلك لأن سعد فنان مثقف وصادق وواضح، و أن قصة الصداقة في الأعمال الدرامية مفقتدة منذ مدة، لهذا عندما عرضت عليه وافق على الفور، ذاكرًا أن المسلسل قدم شكل الحارة الشعبية المصرية، وعلاقة سكانها ببعضهم.

وذكر أن المخرج أحمد خالد موسى كان واعيًا بشكل كافي لإدارة العمل دون أن يشعر بطلي العمل أن هناك زيادة في المشاهد لأحدهما عن الآخر،

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورنا رئيس ودلال عبد العزيز وغيرهم نخبة كبيرة من النجوم. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى