أنغام تتعرض لحالة إغماء أثناء حفلها بالسعودية

أنغام تتعرض لحالة إغماء أثناء حفلها بالسعودية

كتبت: أسماء ماهر

تعرضت الفنانة “أنغام” لحالة من الإغماء، وذلك أثناء إحياء حفلها الغنائي الأخير مع الفنان “ماجد المهندس” في منطقة “الجوف السعودية”، كما لم ترصد كاميرات التليفزيون التي كانت تنقل الحفل، أزمة إغماء “أنغام”.

وأشار إلى أن “أنغام” قبل أن تختتم فقرتها تعرضت لظرف صحي، وسقطت أرضًا بعد أن أغمى عليها، وذلك بعدما تمكن أحد المعجبين على غفلة من “البودي جارد”، من إعتلاء خشبة المسرح عندما كانت تغني، وزين عنقها بباقة ورد.

وتحدثت “أنغام” عن تفاصيل الواقعة قائلة: “هناك من أهداني باقة فل، لكنها دليل على محبة أحد المعجبين وأنا بخير، والحفل كان رائعًا لكن درجة حرارة الجو كانت عالية جدًا، وهذا ما أصابني بهبوط في الضغط في الكواليس”.

وتابعت “أنغام” عن عدم الرد على الشائعات التي تلاحقها مؤخرًا قائلة: “لو سأرد على كل ما يقال يعني ذلك أنني مش هعرف أشتغل وسأتفرغ للقال والقيل، وردي يكون فعليًا من خلال أعمالي وحفلاتي”.

وكانت النجمة “أنغام” قد أحيت حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية في شهر يوليو الماضي، على مسرح “القرية التراثية” بمدينة “الباحة السعودية”، لتصبح أول مصرية تحيي حفلًا هناك.

كما حرص زوج “أنغام” الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم”، على حضور الحفل والظهور إلى جانب زوجته بعد شائعات إنفصالهما وعودته إلى زوجته الأولى، حيث نشر صورة لها من الحفل عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” وكتب عليها: “مليون مبروك العظيمة أنغام النجاح الكبير ومواصلة التألق بقيادة النجم هاني فرحات، مليون مبروك الهيئة العامة للترفيه نجاح حفل الباحة الرائع وبرافو روتانا التنظيم”.

يذكر أن الفنان الكبير “محمد عبده” قد شارك “أنغام” في الحفل، حيث حضر آلاف السعوديون للحفل الذي نقل كذلك مباشرة على شاشات التلفزيون.