والد حسام حبيب يفجر فيديو صادم لشيرين دفاعًا عن ابنه، ما زالت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حديث رواد الفيس بوك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد المكالمة التي أجراها محمد شقيق الفنانة شيرين مع عمرو أديب.

أكد شقيقها في هذه المداخلة دخول شيرين المستشفي بسبب تعاطيها المواد المخدرة، مستطردًا إنه قام بنقلها وإجبارها على تلقي العلاج بالمستشفى رغمًا عنها، وإن ما حدث لها بسبب حسام حبيب هو من خطط لإدمانها وتعاطي المواد المخدرة، حتى صارت في حالة نفسية وصحية  متأخرة جدًا استدعت لدخولها المستشفي.

والد حسام حبيب يفجر فيديو صادم لشيرين دفاعًا عن ابنه

والد حسام حبيب يفجر فيديو صادم لشيرين دفاعًا عن ابنه
والد حسام حبيب يفجر فيديو صادم لشيرين دفاعًا عن ابنه

دفاعًا عن ابن بعد اتهام شقيق شيرين أن حسام هو السبب في ما وصلت إليه شيرين من تناول مواد مخدرة، قام بنشر فيديو على حسابه الشخصي على فيس بوك تظهر في شيرين في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، تقول فيه إنها تتناول بعض العقاقير المهدئة، نظرًا لحالتها النفسية السيئة.

وفي نفس الوقت كان حسام حبيب أمام المستشفى الموجودة بها شيرين لتلقي العلاج ويريد إخراجها منها، وعلى الصعيد الآخر رفضت شيرين زيارة حسام لها، ليتفادئ الجميع بتسريب صوتي للأخير يقول فيه أنا لا عايز أشوفها ولا اسمع اسمها تاني وهي أكبر غلطة في حياتي ندمان عليها، يمكنك مشاهدة تفاصيل هذا التسريب من هنا.

خلافات شيرين بسبب حسام حبيب

ومن جانبها قالت والدة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية إن شيرين تمر بمرحلة نفسية صعبة، ولا تعي كل ما تقوله، وأن السبب فيما وصلت إليه من تناول عقاقير مهدئة ومخدرة هو حسام حبيب، وقد نشب خلاف بينها وبين أخيها وأمها وبناتها لرغبتها في العودة مرة أخرى لحسام حبيب، مما دفعهم إلى نقلها إلى المستشفى عنوة وبدون رغبة منها، لكى تعود إلى حالتها الطبيعية مرة أخرى.