هل وفاة ياس خضر حقيقة أم إشاعة

هل وفاة ياس خضر حقيقة أم إشاعة
وفاة ياس خضر

هل وفاة ياس خضر حقيقة أم إشاعة، ياس خضر هو واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي، تعرض في الفترة الأخيرة إلى وعكة صحية شديدة أدخل على إثرها إلى واحدة من أكبر المستشفيات في العراق، ليتم بعد ذلك تداول خبر وفاته بين رواد منصات التواصل، فهل خبر وفاته حقيقي، هذا ما سنتحدث عنه عزيزي القارئ في هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور.

هل وفاة ياس خضر حقيقة أم إشاعة

تعرض الفنان والمطرب العراقي ياس خضر لأزمة صحية شديدة أدت إلى دخوله للمشفى حيث يرقد الفنان في الوقت الحالي في قسم العناية المركزة فيها، وأفادت إحدى المصادر العراقية أنه قد توفي في صباح هذا اليوم، ولكت بعد البحث والتأكد من المصادر المقربة تبين أن خبر وفاته مجرد إشاعات لأ أساس لها من الصحة، ولازال تحت المراقبة الطبية.

وفاة ياس خضر
وفاة ياس خضر

من هو الفنان ياس خضر؟

يعتبر المطرب ياس خضر من أهم مطربي العراق في الوطن العربي، اسمه الكامل هو  ياس بن خضر بن علي القزويني الحسين، أطلق عليه لقب ” صوت الأرض “، وقد قام بإصدار العديد من الأعمال الغنائية الرائعة والتي أدت إلى تكريمه في الكثير من المهرجانات وحصوله على الكثير من الجوائز العربية.

كم يبلغ من العمر ياس خضر؟

يبلغ ياس خضر من العمر حوالي 85 عام، حيث أنه قد ولد في العام 1938 م، في جمهورية العراق العربية وتحديدا في مدينة النجف العراقية، وبدأ الفنان مسيرته الفنية في العام 1961 م واستمر في نشاطه الفني لسنوات طويلة قدم فيها الكثير من الأغاني العراقية المميزة.

اقرأ أيضا:من هو الفنان العراقي ياس خضر

زوجة ياس خضر؟

تعتبر زوجة ياس خضر هي سيدة من خارج الوسط الفني لم يتم الإعلان عن اسمها في ذلك الوقت، تكنى بأم مازن، حيث توفيت في مدينة بغداد في الثالث من شهر أيار، وقد أعلنت العديد من المصادر الصحفية قبل عام عن وفاة زوجة المطرب العراقي ياس خضر وذلك بعد إصابتها بفايروس كورونا ومعاناتها مع مضاعفات هذا المرض.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور، و الذي كان بعنوان هل وفاة ياس خضر حقيقة أم إشاعة، حيث وضحنا لكم أنها مجرد إشاعات.