ميمي جمال تكشف سبب اعتزلها الفن.. وهذا حقيقة خلافاتها مع بناتها

ميمي جمال تكشف سبب اعتزلها الفن.. وهذا حقيقة خلافاتها مع بناتها

كشفت الفنانة ميمي جمال، لأول مرة أسباب اعتزلها الفن نهائيا، وعدم عودتها مرة أخرى بعد وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، الذي عاشت معاه عمرها كله.

وقالت ميمي جمال خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” المساء مع قصواء” ، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع عبر فضائية TEN”أن اعتزلت بعد وفاة زوجها فقد دخلت في نوبة حزن وشعرت بحالة نفسية سيئة، وبعدها ظلت حوالي سنة ونصف في تلك الحالة، قائلة: “إحنا متجوزين بقالنا 40 سنة عشرة عمر ووقتها قررت اعتزال العمل والبقاء في المنزل بسبب تلك الحالة”.

وأوضحت “أنه وبعد عام ونصف من وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، عرض عليها العمل فى فيلم” لف ودوران” مع النجم أحمد حلمي ووافقت على تجسيد دور والدة حلمي، لكنها بعدها قررت الاعتزال، عن التمثيل.

كما انتشرت في الفترة الماضية عن خلافات بينها وبين بناتها وأنها تعايش في واحدة، ولكنها أكدت بأن ذلك ليس له أي أساس من الصحة قائلة : “ببقي مبسوطة لما حد بيسأل وفي آخر مرة حد كلمني وقولتله إن من الناس اللى بحب بيتي وبحب أقعد مع أولادي، وقررت أعمل كده وأروح أزور بناتي وأحفادي، وقولت أن كل بيت له نظامه، بس اتفاجئت بكلام تاني وانا ليس لدي حسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي.