من هي باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال

من هي باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال
باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال

من هي باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال، يبحث الكثير من الأشخاص في جمهورية لبنان العربية، وفي الوطن العربي عن من هي الفنانة باميلا الكيك، وذلك بعدما تم بدء العرض بالحلقات الأولى من مسلسل كريستال والذي تشارك في بطولته مع الفنان محمود نصر، فمن هي باميلا الكيك، هذا ما سنوضحه لك عزيزي القارئ في هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور.

من هي باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال

تعتبر الفنانة باميلا الكيك من أشهر النجوم اللبنانيين في الوطن العربي، حيث شاركت في العديد من المسلسلات التي حظيت بشهرة كبيرة في الوطن العربي، وأخر هذه الأعمال هو مسلسل كريستال حيث تقوم بدور البطولة مع الفنان السوري محمود نصر، وهي ممثلة تحمل الجنسية اللبنانية حيث أنها قد ولدت في جمهورية لبنان العربية وتحديداً في مدينة دير القمر .

باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال
باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال

كم تبلغ من العمر باميلا الكيك؟

تبلغ الفنانة اللبنانية باميلا الكيك من العمر حوالي 35 عام، حيث أنها ولدت بتاريخ الرابع عشى من شهر مايو من العام 1988 م، في دير القمر اللبنانية، ولكن تعتبر باميلا من الفنانات الرشيقات واللواتي تمكن من المحافظة على جمالهن لتبدو لمن لا يعرفها في العشرينات من العمر.

اقرأ أيضا: من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

ما هي ديانة باميلا الكيك

تعتنق باميلا الديانة المسيحية، حيث أنها قد ولدت لعائلة لبنانية مسيحية، حيث يعتنق والداها الديانة المسيحية، وهذا ما أكدت عليها باميلا في إحدى التصريحات الصحفية لها، كما وأكملت باميلا دراستها الابتدائية والإعدادية في إحدى مدارس الراهبات، كما وتمكنت من دراسة الإخراج في جامعة روح القدس، وهي جامعة تابعة للمسيحين.

ما هي أصول الممثلة باميلا الكيك

ترجع أصول باميلا إلى الأصول العربية اللبنانية، حيث تحمل باميلا الجنسية اللبنانية وتقيم أيضا في الوقت الحالي فيها، ولدت في مدينة دير القمر ثم أنهت تعليمها الابتدائي والإعدادي وكذلك المرحلة الثانوية فيها، ثم بعد ذلك قامت بالانتقال إلى مدينة أخرى لإنهاء  المرحلة الجامعية.

من هو والد باميلا الكيك

يعتبر والد باميلا الكيك شخصية غير مشهورة في جمهورية لبنان العربية، فهو شخص من خارج الوسط الفني، واسمه هو هاني الكيك حيث تم التعرف على اسمه من خلال ما صرحت به ابنته، من الجدير بالذكر أن باميلا هي الممثلة الوحيدة في عائلتها وقد بدأت نشاطها الفني من العام 2008 م تقريباً، أي عندما كانت تبلغ من العمر حوالي 20 عام ولا زالت تعمل حتى هذا الوقت.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع مصر فور، و الذي كان بعنوان من هي باميلا الكيك بطلة مسلسل كريستال،حيث وضحنا لكم أعلاه ما هي أبرز المعلومات المتوفرة عنها.