فيلم فرحة الفلسطيني هو فيلم أردني من نوع الدراما، تدور أحداث هذا الفيلم بفلسطين المحتلة أيام النكبة، وبطلة الفيلم فتاة صغيرة في ريعان ومقتبل الشباب تدعى فرحة، وتبلغ من العمر 14 عام، حيث استطاعت الفتاة إقناع والدها بإكمال دراستها بالمدينة، ولكن تتعرض لصدمة كبيرة بعد هدم منزلها، وتتوالي الأحداث والصدمات التي تواجه الفتاة، في حبكة درامية في منتهى الروعة.

مشاهدة فيلم فرحة الفلسطيني الأردني على ايجي بست 2023

مر على العرض الأول لفيلم فرحة الفلسطيني الأردني حوالي عام كامل، وعلى الرغم من ذلك فهو ما زال في نجاح باهر ومستمر، وتتزايد معدلات ومرات البحث وتحميل الفيلم، نظرا لأنه فيلم جديد ن نوعه.

فهو من الأفلام التي أثارت ضجة وجدلا كبيرا حلوه نظرا لما يحتويه من تفاصيل مميزة وأحداث رائعة، فهو فيلم ناجح بكل المقاييس، حيث حقق أعلى نسب مشاهدة في وقت قصير جدا، وسوف نعرض لكم من خلال موقع مصر فور تفاصيل ومشاهدة الفيلم بالكامل.

أول عرض لفيلم فرحة الفلسطيني الأردني

تم طرح هذا الفيلم لأول مرة في يوم 14 من شهر سبتمبر الماضي لعام 2021م في دور العرض والسينمات بكندا، ثم تم عرضه في دور السينما في بعض الدول العربية في نوفمبر الماضي لعام 2022م.

حصد الفيلم نسب مشاهدات عالية وحقق نجاح باهر، وعائد مادي ضخم، كما حصد الكثير من الجوائز، باعتباره واحد من أقوي وأفضل الأفلام العربية والأردنية لعام 2021م، كما إنه يتناول قصة جديدة من نوعها وفريدة بالنسبة للسينما الأردنية.

أحداث فيلم فرحة الفلسطيني

تدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة تبلغ من العمر 14 عام وتدعى فرحة، تتعرض لصدمة كبيرة جدا بسبب أحداث النكبة في فلسطين وتعرض منزلها للهدم والتشريد، وتحاول الفتاة في سياق درامي الهرب من العدو، وتتوالى الأحداث والمفاجئات خلال الفيلم.