مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست
مشاهدة جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست، يعتبر مسلسل سفاح الجيزة من المسلسلات المستوحاة قصتها من الواقع وكان قد تصدر أعلى مشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل ويشارك في العمل مجموعة من ممثلين الدراما كان لهم الكثير من الأعمال الناجحة سابقاً فكيف يمكن متابعة الحلقة الثانية من المسلسل من خلال السطور التالية في المقال سنقدم لكم رابط الحلقة للمتابعة والتحميل مباشرة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست

سيتم عرض الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة في الأسبوع المقبل على منصة شاهد الرقمية في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، والجدير بالذكر أن نهاية الحلقة الأولى كانت عند قيام جابر بالانتقام من عمته وخنقها ثم قتلها بعد أن شجارها مع والدته، ثم أخذ عزاها ليتفاجأ بمكالمة هاتفية مع شخص مجهول يعرف عن عنه كل شيء.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست
مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست

اقرأ أيضاً: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاولى 1

القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

سيتم عرض كافة حلقات مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد وايجي بست وماي سينما يمكن متابعتها أو تحميلها مباشرة من خلال روابط التحميل في الموقع، لكن لم يتم الإعلان من أي قناة تلفزيونية أن لديها تصريح بعرض المسلسل خاصة أن هذا العمل من أعمال منصة شاهد الرسمية، وكانت قد أطلقت مجموعة من الأعمال القصيرة الناجحة سابقاً.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

استوحت كاتبة مسلسل سفاح الجيزة من قصة رجل تزوج عدة مرات وفي كل مرة يقوم بسرقة زوجاته واستدارجها وقتلها بطريقة عنيفة ودفنها في الشقة التي يعيش فيها مع أبنائه، ويتم مطارده من الشرطة لكنه يهرب بطريقة ذكية، ويستخدم اسم رضا للتمويه وإبعاد الشبهة عن نفسه، ويقوم بقتل موظفة لديه ويستولي على 45000 جنيه مصري منها.

برومو مسلسل سفاح الجيزة

نشرت منصة شاهد برومو سفاح المدينة وقام الفنان أحمد فهمي بمشاركته معبراً عن حبه الشديد إلى العمل وانتظاره لآراء الجمهور، وكتب عنوان أسفل البرومو اعترافات في عز الشمس، وكانت بدايته ظهور أحمد حلمي يتحدث بطريقة غامضة عن نفسه وما هو اهتمامه الكبير في الحياة وهي الطهي ويتحدث عن طريقته في الطهي وإضافته إلى المكونات للطعام.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية 2 ايجي بست، تمكننا أن نوضح لكم برومو مسلسل سفاح الجيزة، وقصة مسلسل سفاح الجيزة