مروة عبد المنعم تتألق في جلسة رائعة بعدسة إسلام ناجي

مروة عبد المنعم تتألق في جلسة رائعة بعدسة إسلام ناجي
مروة عبد المنعم
تألقت الفنانة مروة عبد المنعم في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور إسلام ناجي والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ورقيقة جدا ، حيث بدت مروة عبد المنعم متألقة للغاية بارتداءها بالطو أزرق اللون وحذاء طويل أحمر اللون من تصميم أمير رشدي ومن اختيار الاستايلست اسراء جلال وساعدها في ذلك مساعدة الاستايلست لينا يحيى.

وأبدع المصور إسلام ناجي في إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة مروة عبد المنعم بتوزيع زوايا التصوير الخاصة به بشكل احترافي ودقيق للغاية وقدم لوحة فنية رائعة الجمال.

فيما برزت لمسة خبيرة التجميل ميرا باسم بوضع أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية كعادة جلساتها الرقيقة ، بالإضافة إلى لمسة مصفف الشعر ريكو عز الدين الذي قام باختيار قصة الشعر المناسبة على الحدث والتي زادتها جمالا وروعة.

وقام الارت دايركتور شريف فؤاد بمجهود رائع ومميز لإنجاح هذه الجلسة المتميزة ، حيث يعد الجندي المجهول الذي يقدم دائما كل جديد ورائع لإنجاح العمل المقدم بتعاونه مع طاقم عمل مبهر في معظم الجلسات وهو ما يعطي روح إيجابية رائعة تجسد على أرض الواقع.