لعبت في الأهلي لكن مقدرتش أحب غير الزمالك، هكذا كشف النجم والمطرب بهاء سلطان عن انتماءه الكروي، وهو أحد الفنانين المصريين، مغني ومطرب، ولد في القاهرة بحدايق القبة بأحد الأحياء الشعبية، وذلك في يوم  من شهر أكتوبر لعام 1972م، وله الكثير من الألبومات الناجحة والتي لاقت رواجا واسعا في الوطن العربي.

لعبت في الأهلي لكن مقدرتش أحب غير الزمالك

لعبت في الأهلي لكن مقدرتش أحب غير الزمالك .. مفاجأة عن الفنان بهاء سلطان
لعبت في الأهلي لكن مقدرتش أحب غير الزمالك .. مفاجأة عن الفنان بهاء سلطان

كشف النجم بهاء سلطان لول مرة عن انتماءه الكروي، حيث قال في برنامج (أنغام) على قناة دي إم سي والذي تقدمه المطربة أنغام: (أنا زملكاوي ولعبت في الأهلي سنة وانا صغير وكنت زملكاوي، ولعبت في جيل قريب من جيل كابتن وليد صلاح الدين وبعدين روحت الجزيرة والنيل ومكملتش في الكرة).

وتابع النجم: (كام مرة نزلت جيم في النادي الأهلي، وبقالي سنين ملعبتش تقسيمة كرة في نادي من الأندية)، فلأول مرة يعبر بهاء سلطان عن حبه لنادي الزمالك، وأن انتماءه الوحيد للنادي الملكي، على الرغم من لعبه بالنادي الأهلي، لكنه لم يستطيع أن يمنع حبه للزمالك، ولم يستطيع الإكمال بالنادي الأهلي.

أرفض الغناء في رمضان

وأضاف النجم بهاء سلطان في حديثه مع الفنانة أنغام قائلا: (في شهر رمضان، مبحبش أنزل خيم غنائية ولا أغني في رمضان من 3 سنين، وبقيت أصلي وأقرا قرآن وأعيش رمضان مع أهلي، وبقيت مرتاح جدا بالأسلوب ده جدا).

أشهر ألبومات بهاء سلطان

قدم النجم المصري بهاء سلطان العديد من الأغاني الناجحة والتي لاقت رواجا كبيرا بين الجمهور، ومن أشهر الألبومات التي قدمها ما يلي:

  • ياللي ماشي سنة 1999م.
  • الألبوم الشهير 3 دقايق سنة 2001م.
  • قوم أقف سنة 2003م.
  • ألبوم كان زمان سنة 2006م.
  • ألبوم ومالنا سنة 2011م.
  • بدعي يا رب سنة 2014م.

وتوقف فترة كبيرة عن الغناء بسبب مشكلة مع المنتج نصر محروس، ولكن عاد إلى ساحة الغناء بقوة، بعد أحد الأغاني التي أهداها إلى الأخير، ليعود ويثبت جدارته، ويطغي صوته على جميع من في الساحة مرة أخرى.