“قبل الحذف” فيديو مسؤول اتحاد الكرة مع هناء احمد الشناوي، تصدر خالد كامل المعلق الرياضي ورئيس اتحاد الكرة النسائية في مصر والمشرف العام على المسابقات وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار فضيحة كبرى له، تدينه بفعل الفاحشة مع إحدي اللاعبات وهي هناء الشناوي، وفيما يلي تفاصيل الواقعة.

“قبل الحذف” فيديو مسؤول اتحاد الكرة مع هناء احمد الشناوي

“قبل الحذف” فيديو مسؤول اتحاد الكرة مع هناء احمد الشناوي

تصدر خالد كامل وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث نشطاء الفيس بوك وتويتر، بعد انتشار أخبار عن تسريب فيديو إباحي له مع إحدى اللاعبات وهي هناء أحمد الشناوي.

وذلك بعد ما تقدم المحامي أحمد مهران بتقديم بلاغ بناءا على رغبة زوج هناء الشناوي ضد كل من خالد كامل وهناء أحمد الشناوي، بتهمة ارتكاب جريمة الزنا وفعل الفاحشة، وإحقاقا للحق وحفاظا على العرض والشرف ومنع خلط الأنساب، تم التحرك على الفور والتحقيق في هذا الأمر، وعلى إثرة تم فصل خالد كامل من جميع مناصبة.

والجدير بالذكر إنه يرأس عدة مناصب هامة فهو المشرف على المسابقات، كما إنه رئيس اتحاد الكرة النسائية في مصر، ويعمل كمعلق رياضي أيضًا، وما زالت التحقيقات مستمرة.

تفاصيل فضيحة خالد كامل وهناء الشناوي .. فلاشة تكشف سترهم

تصدرت فضيحة خالد كامل وسائل التواصل الاجتماعي وفيس بوك، وذلك بعد انتشار فيديو لرجل يتهم زوجته بجريمة الزنا، وبسؤال الزوج قال إنه اكتشف خانة زوجته مع أحد المسؤولين الكبار في اتحاد الكرة النسائي، حيث قال: (اكتشفت خيانتها بسبب فلاشة، عليها فيديو ليها في أوضاع مخلة مع حد مهم مسؤول ورئيس اتحاد الكرة النسائية في مصر).

وبناءا عليه تقدم الزوج ببلاغ لاتحاد الكرة والنائب العام وقام بتوكيل المحامي أحمد مهران، حيث تم إقالة خالد مهران من منصبه، ويتولي الاتحاد والنيابة التحقيق في الأمر، وتم إرفاق الفلاشة مع المحضر كدليل على ثبوت جريمة الزنا، حيث ظهرت الزوجة في الفيديو ومدته 43 دقيقة.