ردح على الهواء بين مايان السيد وياسمين عز، حيث أثارت الأخيرة الفترة الماضية ضجة واسعة حول بعض التصريحات التي يراها البعض غريبة، وتتنافي مع كرامة الإنسان والمرأة بشكل خاص، والبعض يرى أن ياسمين عز ترغب فقط في التريند، وأن ياع صيتها بمبدأ خالف تعرف، فهي ترى أن المرأة يجب أن تكون خادمة للرجل على طول الخط، بلا كرامة ولا متطلبات.

ردح على الهواء بين مايان السيد وياسمين عز

تصريحات مايان السيد حول ياسمين عز
تصريحات مايان السيد حول ياسميتصريحات مايان السيد حول ياسمين عزن عز

بدأت الأزمة عندما كانت النجمة الشابة مايان السيد في أحد العروض الصحفية لفيلمها الجديد (هاشتاج جوزني)، عندما قام أحد الصحفيين بسؤالها عن ياسمين عز، وما رأيها في التصريحات الغريبة التي تدلي بها الأخيرة فيما يتعلق بالمرأة، ليأتي رد مايان قويًا وصادمًا، فقالت: (هي بتقول كده عشان عايزة تتشهر وأنا مش هساعدها في ده عشان كده مش هتكلم عنها).

رد ياسمين عز على تصريحات مايان السيد

رد ياسمين عز على تصريحات مايان السيد
رد ياسمين عز على تصريحات مايان السيد

رد ياسمين عز على النجمة الشابة مايان السيد من خلال برنامجها الذي تقدمه (كلام الناس)، حيث حاولت أن تكون عقلانية فقالت: (في مثل أنا بحب أعمل بيه، وهو من دق الباب لقي الجواب، يعني اللي يخبط على حد هيلاقي رد، من وجهة نظري الرد 3 أنواع، رد بالتجاهل، ورد بقلة الأدب، ورد بالأدب).

وأضافت: (أنا هختار الرد بالأدب، لأني مبحبش قلة الأدب مع أن مفيش أسهل من قلة الأدب، ولأني اللي بقوله وبطبقه على غيري لازم أطبقه على نفسي أولًا).

وقالت موضحة: (لما تكوني لسه مبتدئة في بداية حياتك المهنية، ولسه بيكتبوا اسمك بالقلم الرصاص، حاولي متخوضيشمعارك مجانية، متخلقيش لنفسك أعداء بدون داعي وببلاش، مش ذنبي أن الصحفي ملقاش عندك تاريخ أ حاجة مهمة يسألك عنها فسألك عني، بدل ما تكلمي عني، كنتي طلبتي بكل احترام وتهذيب إن الناس تسألك عنك أنتي وعن شغلك أنتي).

رأي إيناس الدغيدي في ياسمين عز

رأي إيناس الدغيدي في ياسمين عز
رأي إيناس الدغيدي في ياسمين عز

صرحت المخرجة إيناس الدغيدي في إحدى الندوات عن رأيها في تصريحات ياسمين عز فقالت: (أن الإعلامية ياسمين عز في رأيي تقليدية في رأيها الخاصة بعلاقة الزوج بزوجته هي تسير مع التيار العام).

وأضافت: (أن ياسمين عز تفضل الشكل التقليدي للمرأة وانا لست مع آراءها التي تصرح بها بشكل دائما لأن المرأة لها كيانها أيضًا).