رابط حجز تذاكر حفل تامر عاشور في جدة 2023.. احجز مقعدك من هنا

رابط حجز تذاكر حفل تامر عاشور في جدة 2023.. احجز مقعدك من هنا
تامر عاشور

رابط حجز تذاكر حفل تامر عاشور في جدة، بالمملكة العربية السعودية، يعتبر ما أكثر ما يبحث عنه عشاق وجماهير الفنان تامر عاشور، حيث تقام تلك الحفلة المميزة برعاية المركز الوطني للفعاليات بالسعودية، وجاء ذلك من خلال نشر المركز منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، والكشف عن تفاصيل ذلك الحفل.

تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

وأوضح المركز الوطني للفعاليات في المملكة العربية السعودية، إنه ستقام حفلة مميزة للفنان الكبير تامر عاشور في جدة، وجاء مضمون المنشور، بأن تذاكر الحفل سيتم طرحه اليوم الساعة الثامنة مساء، عبر الموقع الإلكتروني والحاضر يعلم الغائب.

وفي سياق متصل، فقد أعلن الفنان الكبير تامر عاشور عن تفاصيل حفلة في جدة بالمملكة العربية السعودية، عبر منشور تم تداوله على صفحته وحسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

فيما نشر تامر عاشور بوستر الحفل على حسابه الشخصي، وعلق عليه قائلا، إن شاء الله أكون أول الحاضرين مستنيكم نولعها يوم ٥ مايو على مسرح بنش مارك في جدة، بالمملكة العربية السعودية.

كيفية حجز تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

أما عن تذاكر حفل تامر عاشور في جدة، من المفترض أن يتم طرحها اليوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن الحجز على النحو التالي.

  • يتم الدخول على منصة عيشها الإلكترونية من خلال الرابط التالي من هنا.
  • ومن ثم يتم الضغط على حفل الفنان تامر عاشور.
  • وبعد ذلك يتم تحديد المقاعد التي سيتم حجزها.
  • أخيرا يمكن اختيار طريقة الدفع المناسبة ليك.

أهم المعلومات عن الفنان تامر عاشور

يعتبر تامر عاشور من مواليد 2 يناير 1984، وهو مطرب وكاتب أغاني وملحن، من مواليد محافظة دمياط بجمهورية مصر العربية، بدأ مشواره الفني عام 2004، عبر إصدار عدد كبير من الأغاني، والتي كانت السبب الرئيسي وقتها في شهرته بشكل كبير، وجعلت له        مكانه مميزة بين الجمهور، ومن أهم النجوم الذي لهم اسم كبير في عالم الغناء.