حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية

حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية
حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية

حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية، تعتبر من أقدم وأبرز نجوم الطرب في العالم، إذ تمتلك صوت فريد ومميز بين الأصوات العربية، تعد النجمة من الجيل الذهبي للمسرح الفني اللبناني، التي حققت نجاحات واسعة خلال مسيرتها الفنية، سنوضح من خلال موقع مصر فور حقيقة وفاة النجمة اللبنانية فيروز.

حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية

نفت مصادر رسمية لبنانية وفاة الفنانة اللبنانية فيروز، وانها تمتع بصحة جيدة، حيث انتشر إشاعة خبر وفاتها مساء أمس الجمعة 26 من شهر أغسطس 2023 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لعدم ظهورها في الفترة الأخيرة على وسائل الإعلام اللبناني والمواقع الإعلامية العربية، حيث تحافظ الفنانة على حياتها الشخصية بعيدة شبكات التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية
حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية

من هي فيروز ويكيبيديا

تعد مطربة لبنانية مشهورة وتحمل الجنسية اللبنانية، ولدت في مدينة بيروت ،نشأت في الموافق21 من شهر نوفمبر سنة 1935، وتبلغ من العمر 87 عاما، ساعدت الفنانة في نشأة ثورة الموسيقى العربية بالتعاون مع شقيقها الرحباني، كانت بداية حياتها الفنية كعضو في فرقة قناة لبنان، صرح الملحن اللبناني حليم الرومي أن صوت النجمة مميز وأطلق عليها لقب “فيروز” لتشابه خامة صوتها بالحجر الكريم.

كم تبلغ ثروة الفنانة فيروز

تبلغ ثروة الفنانة حوالي 34 مليون دولار وتعد في المرتبة الثانية من بين نجوم الفن العربي، حيث تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية واسعة خلال إنجازاتها الفنية الرائعة، تمتلك الفنانة فيروز سجل من الأغاني المتميزة أبرزها “أنا لحبيبي وحبيبي إلي.. يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي.. لا يعتب حدا، لفتة من بعيد بتكفيني وقلبي الك على طول، أنا كل ما بشوفك كأني بشوفك لأول مرة حبيبي”.

من الذي اكتشف فيروز

اكتشفها الموسيقار اللبناني محمد فليفل، وضمها إلى فرقته الموسيقية التي كانت مشهورة بالأغاني الوطنية حيث كانت بداية غنائها في سنة 1940 مع فرقة كورال خلال الإذاعة اللبنانية، وتوالت الأعمال الغنائية إلى أن أصبت أشهر نجوم الفن الجميل على مدار السنوات حتى وقتنا الحالي.
في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حقيقة وفاة فيروز الفنانة اللبنانية، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول حقيقة وفاة النجمة اللبنانية فيروز.