بعد وفاتها رضوي أبو شادي تتصدر ترند جوجل

بعد وفاتها رضوي أبو شادي تتصدر ترند جوجل

تصدرت الفنانة الشابة رضوي أبو شادي، قائمة مؤشرات تريند وذلك بعد وفاتها صباح أمس، والتي كانت بمثابة صدمة كبيره على التوسط الفني فهي لم تكن تعاني من أي أمراض قبل وفاتها.

وكانت كشفت صديقتها الفنانة ياسمين وحبي، عن وفاتها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك قائلة” خبر صادم توفيت حبيبتي وصاحبتي وزميلتي اليوم.. أرجوكم ادعوا لها أنا هتجنن ونفسي كنت أودعها أو أشوفها قبل ما يدفنوها بس للأسف أعلنوا الخبر بعد دفنتها يا رب يرحمها يا رب”.

كما كشف المخرج شادي أبو شادي، ابن عم رضوي، عن تفاصيل الوفاة، مؤكدة بأنها قبل الوفاة كانت عادية ولم تشتكي من أي اعراض، وتوفت وهي نائمة وفاتها كانت مفاجئة لجميع العائلة.

يشار إلى أن رضوى أبو شادي، بدأت دخولها عالم الفن في عام 2011، ولم تقدم سوي 11 عمل فقط وتخرجت من الجامعة الأمريكية قسم إعلام ومسرح، وكانت بداية ظهورها على الجمهور كمذيعة لعدد من البرامج الفنية، والتي تم عرضها على عدد من القنوات الفضائية المختلفة، قبل أن تتجه إلى مجال الفن ولكنها كانت تحب الرقص الفلكلورى وكذلك الموسيقي، بالإضافة إلى عزفها على عدد من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية.