بعد زفاف ابنتها.. كاملة أبو ذكري تتصدر تريند جوجل

بعد زفاف ابنتها.. كاملة أبو ذكري تتصدر تريند جوجل

تصدرت المخرجة كاملة أبو ذكرى، منذ قليل مؤشرات البحث العالمي “جوجل” بعد احتفالها بزفاف ابنتها أُبية، في حفل أقيم بمنتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة.

 

وظهرت كاملة أبو ذكري، فى بعض الصور وهي تبكي فرحًا خلال حفل الزفاف كما ظهرت الفنانة هالة صدقي، وهي تطلق ” الزغاريد” احتفالا بالعروس.

 

حضر الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللى كريم وهالة صدقى ودرة وعمر السعيد والمخرج تامر محسن وريهام عبد الغفور.

 

وغاب عن الحفل نجوم مسلسل “بـ100 وش” آخر أعمال كاملة أبو ذكري، ولم يحضر منهم سوى الفنانة نيللي كريم، التي نشرت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستجرام”، العديد من الصور التي تجمعها بضيوف الحفل الذين حرصوا على حضور زفاف ابنة كاملة، منهم درة وزوجها هاني سعد وهالة صدقي وخالد النبوي ونجله، وحضر أيضاً الفنان مصطفى درويش ومؤلفا مسلسل “بـ100 وش” عمرو الدالي وأحمد وائل.

 

وظهرت الفنانة نيللي كريم، بإطلالة مميزة، مرتدية “جمبسوت” موديل الهاف ستوميك الكاشف للبطن باللون الأحمر، بينما تألقت الفنانة التونسية درة بفستان منقوش مكشوف البطن أيضًا، وظهر الفنان خالد النبوي بقميص أبيض، لأول مرة بعد تعافيه من الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت بها وتداعيات فيروس كورونا، كما تألق مصطفى درويش ببليزر وبنطلون باللون الروز الفاتح.

 

فيما المخرجة كاملة أبو ذكري بفستان باللون البيج، المرصع بالفصوص اللامعة، أشبه بإطلالات العرائس،  شاركت الفنانة هالة صدقي، متابعيها وجمهورها، لحظات من احتفالها بزفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري.

 

ونشرت صدقي، صورا من الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت :”أجمل أفراح الوسط الفني أبية كاملة أبو ذكري وهنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم الأعظم… مبروك من القلب”.

 

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد نالت إشادات واسعة خلال الأسبوع الماضي من قبل رواد السوشيال ميديا بعد اعتذارها عن حضور حفل زفاف لأحد رجال الأعمال بالجونة بالتزامن مع وفاة النجم سمير غانم عن عمر 84 عامًا، وبمجرد عودتها من دبي رفضت الذهاب لحفل الزفاف بالجونة والمشاركة في تشييع جثمان نجم الكوميديا ومطالبتها بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك في الوقت الذي تعرضت فيه نجمات أخريات منهم الفنانة يسرا لانتقادات لاذعة لحضور حفل الزفاف والرقص على صوت عمرو دياب بعد ساعات من تشييع جنازة سمير غانم.

 

ويعد مسلسل “بـ 100 وش” هو آخر أعمال كاملة أبو ذكري، الذي شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020، وشارك به العديد من الفنانين منهم نيللي كريم وآسر ياسين وزينب غريب ودنيا ماهر وعلا رشدي ومحمد عبد العظيم وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ومصطفى درويش وسلوى محمد علي ولؤي عمران وحنان يوسف.