بعد ما عاد مطربي المهرجانات للغناء مرة أخرى، علق النجم مصطفي كامل عن ذلك قائلا: إنها أعطى مطربي المهرجانات فرصة للغناء، ولكن بعد تحصيل رسوم لنقابة الموسيقين من الحفلات التي يقيمونها، مما يؤدي إلى انتعاش خزينة النقابة من جديد، فهل فرض مصطفي كامل إتاوة على مؤدي المهرجانات، هذا ما سنعرفه من خلال موقع مصر فور في السطور التالية.

انا راكب مرسيدس وهما راكبين رانجات .. مصطفي كامل يشن هجوم على مطربي المهرجانات

انا راكب مرسيدس وهما راكبين رانجات .. مصطفي كامل يشن هجوم على مطربي المهرجانات .. وانا هنا عشان احبس الحرامي يا أمشي
انا راكب مرسيدس وهما راكبين رانجات .. مصطفي كامل يشن هجوم على مطربي المهرجانات .. وانا هنا عشان احبس الحرامي يا أمشي

قال الفنان مصطفي كامل عن ازمته الأخيرة مع مطربي المهرجانات إنه قام بإدارة الأزمة بشكل جديد ومختلف، حيث سمح لهم بالغناء مقابل فرض رسوم على الحفلات التي يقومون بها، من قبل نقابة الموسيقيين، مما يزيد من خزينتها وينعشها.

وقال في تصريحات لأحد المواقع الإخبارية: (أنا شاهد على العصر ماجبتش عربية رنج روفر لغاية دلوقتي رغم انهم كانوا بيقولوا عليا بحب العربيات بس أنا وصلت للمرسيدس بس لكن مغنيين ما يسمى بالمهرجانات راكبين رانجات ما شاء الله .. قمت قولت تعالى ألم منك وأدي الأعضاء البسطاء بالموسيقيين).

فساد الموسيقين وتحصيل رسوم للغلابة

وأكد مصطفي كامل على حرصه الشديد على العمل في نقابة المهن الموسيقية بضمير حي، واستكمل حديثه موجها للموسيقار حلمي بكر: (أنا بقولها لأبويا وبقولها لزملائي كلهم، أنا اللي يفرق معايا أن من يجلس على هذا المقعد يكون إنسان بيراعي ربنا ورجل شريف).

وأضاف أن كل ما يهمه هو توفير لقمة عيش للبسطاء ومحدوي الدخل الذين يعملون في نقابة المهن الموسيقية فقال: (احنا واقفين على رجلينا وبنعرف نكسب، وكمان نجوم الصف الأول نسبة أعمالنا قلت بنسبة سبعيت وتمانين في المية، بس على الأقل إحنا الحمد لله قادرين على مواكبة الحياة، واحنا فينا ناس من زملائنا منتمين للنقابة دي صدقوني وقسما بالله مفيش جنيه في بيته).

مصطفي كامل انا هنا عشان احبس الحرامي يا أمشي

مصطفي كامل انا هنا عشان احبس الحرامي يا أمشي
مصطفي كامل انا هنا عشان احبس الحرامي يا أمشي

واستكمل حديثه قائلا: (في ناس من أعضاء النقابة أولادها بتتشرد وللأسف كان في النقابة مسئولين على الكراسي دون المستوى حرامي، وتلاقي عضو في النقابة مش عارف يأكل ولاده، أنا للأسف مرة قالها لي مستشار قانوني للنقابة هنا اسمه سمير موسى قالي على فكرة انت تاعب نفسك أوي، النقابة دي بتتسرق من أيام أحمد فؤاد حسن وهتفضل تتسرق ولا حد فيها اتحبس، وانا جاي الفترة دي يا احبس الحرامي يا أمشي).

قرارات مصطفي كامل

الجدير بالذكر أن الفناان مصطفي كامل قام بإتخاذ العديد من القرارات التي جاءت في مصلحة محدودي الدخل من زيادة مرتبات وعلاوات، بنسبة 10%، كما قام بزيادة البدلات الاصة بالعمليات الجراحية والعلاج والأمراض المزمنة.

كما قام بإحالة المايسترو أحمد رمضان للتحقيق وتجميد عضويته بتهمة الفساد، كما تم أيقاف المستشار القانوني سعد المتولي وإحالته للتحقيق بتهمة الفساد، وتم إحالة زوجة السكرتير العام للنقابة للتحقيق وتجميد عضويتها، وتوجيه تهمة الفساد لها، وتم إتخاذ ما يلزم من إجراءات ضدها