رابط حجز اسعار تذاكر حفلات عيد الفطر فى جدة السعودية بمشاركه عمرو دياب وكاظم الساهر 2023

رابط حجز اسعار تذاكر حفلات عيد الفطر فى جدة السعودية بمشاركه عمرو دياب وكاظم الساهر 2023
اسعار تذاكر حفلات عيد الفطر

ما هي اسعار تذاكر حفلات عيد الفطر فى جدة السعودية بمشاركه عمرو دياب وكاظم الساهر 2023 لأن الكثير من الناس في الوطن العربي يتساءلون عن جدول حفلات عيد الفطر 2023 في الوطن العربي، لذلك من خلال موقعنا سنعرض على حضراتكم أبرز المعلومات عن مواعيد الحفلات في جدة السعودية، تابعوا معنا.

رابط حجز اسعار تذاكر حفلات عمرو دياب وكاظم الساهر

اسعار تذاكر حفلات عيد الفطر
اسعار تذاكر حفلات عيد الفطر

تأتي حفلات عيد الفطر على شكل سلسلة الحفلات الموسيقية يشارك فيها أشهر مطربي الوطن العربي خلال عيد الفطر، وحددت الدولة عدد الحفلات التي ستقام وأي النجوم يحضرونها، وتساعد المواطنين في العثور على الحجوزات والأسعار من خلال المواقع الإلكترونية التي تتيح لهم الوصول المباشر لها.


تابع المزيد: أسعار تذاكر دريم بارك خلال أثناء شهر رمضان المبارك

حفلات عيد الفطر في جدة السعودية

تقدم مديرية الترفيه مجموعة متميزة من الحفلات الخاصة وبما في ذلك مشاركة الكثير من النجوم العرب لإحياء تلك الحفلات، ومن أهمها: موقع عيشها الإلكتروني.


  • حفل رابح صقر: يقوم الفنان رابح صقر بإحياء الحفلة الموسيقية في القاعة الخضراء في مدينة الدمام يوم 4 مايو 2023، كما إن أسعار التذاكر تبدأ من 225 ريال سعودي.
  • حفل أنغام راشد الفارس وفهد الكبيسي: أقامت الفنانة أنغام ساثي برفقة النجوم الرائعين المذكورين، حفلاً غنائياً يوم 5 مايو 2023 في مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم، وسوف تبدأ الحفلات من 100 ريال سعودي.
  • حفل الفنان محمد عبده: يقوم الفنان محمد عبده بإحياء أحد حفلات السعودية يوم عيد الفطر المبارك الموافق يوم 3 مايو 2023 في المفتاحة في مدينة أبها، كما تبدأ تذاكر الحفل من 150 ريال سعودي.
  • سيحضر الفنان محمد عبده حفلاً غنائياً بأسعار تبدأ من 200 ريال سعودي يوم 6 مايو 2023
  • الفنان ماجد المهندس: سيقوم الفنان ماجد المهندس بإحياء حفلاً غنائياً يوم 6 مايو 2023 وذلك في القاعة الخضراء في مدينة الدمام، وتبدأ تذاكر الحفل من 225 ريال سعودي.

ها قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم حيث تعرفنا على أسعار الحفلات الموسيقية التي ستقام في جدة السعودية والتي يؤديها مجموعة مميزة وبارزة من النجوم العرب.