أنا لا عايز اشوفها ولا اسمع صوتها، تسريب صوتي جديد لحسام حبيب، تصدرت في الفترة الأخيرة اخبار الفنانة شيرين مع طليقها حسام حبيب جميع وسائل التواصل الاجتماعي، فكل يوم تخرج لنا بجديد بداية من خديعة الأخير لها، ووصولا إلى الطلاق، وفي لقاء على قناة (إيه تي سي) ببرنامج (مصر جديدة) والتي تقدمه الإعلامية إنجي أنور.

قامت بنشر مقطع صوتي لحسام حبيب يتحدث فيه عن عدم رغبته في رؤية شيرين وسماع صوتها أو معرفتها، وإنه نادم على ذلك، وعلقت إنجي أنور على هذا المقطع قائلة: (حسام حبيب يرد على شيرين بعد ما رفضت زيارته ليها في المستشفي).

أنا لا عايز اشوفها ولا اسمع صوتها، تسريب صوتي جديد لحسام حبيب

أنا لا عايز اشوفها ولا اسمع صوتها، تسريب صوتي جديد لحسام حبيب
أنا لا عايز اشوفها ولا اسمع صوتها، تسريب صوتي جديد لحسام حبيب

نشرت الإعلامية إنجي أنور مقطع صوتي يرجع إلى الفنان حسام حبيب طليق شيرين، وهو يوجه رسالة غاضبة إلى شيرين ويقول فيها: (أنا مش عايز اسمع اسمها ولا أشوفها تاني، انا مصدوم فيها صدمة عمري وشيرين دي كانت أكبر غلطة أنا غلطتها في حياتي وندمان عليها).

وأضاف قائلًا: (انا مش عايز أعرفها تاني نهائي وياريت هي كمان تمسح رقمي من عندها وتنسى إنها عرفت حد اسمه حسام حبيب في حياتها).

وهذا بعد ما دخلت شيرين المستشفي إثر أزمة صحية بسبب تعاطيها المخدرات، وإعلان والدة شيرين وأخوها أن حسام حبيب هو السبب في ذلك، ورفض شيرين زيارة حسام لها بالمستشفى، مما أدى إلى تفاقهم الأمور بهذا الحد، ليخرج حبيب عن صمته ليرد عليهم.

علقت إنجي أنور على هذا المقطع قائلة: “هل تصريح والدة شيرين وأخوها عن الإدمان طبيعي، وهل هذا لصال شيرين أم ضدها، ولا التصريح ده عشان بس يدافعوا عن نفسهم؟!”.

يمكنك أيضًا الإطلاع على: والد حسام حبيب ينفي صوته بالتسجيل الصوتي عن شيرين عبد الوهاب

تعليق الشيخ إبراهيم رضا

وفي نفس السياق علق الداعية الإسلامي إبراهيم رضا على الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين هذه الفترة مع أسرتها وطليقها وإدمانها المخدرات ودخولها المستشفى قائلا: (بعض الناس لا يفكرون فيما يقولون ولا يلقون بالًا لم يخرج من ألسنتهم والتأثير السلبي لذلك على غيرهم).

وأضاف:(يجب على الإعلام المصري في مثل هذه الحالات أن يكون قدوة حسنة والبعد عن مثل هذه الأخبار  التي تعتبر مادة ساخنة تقدم للجمهور).