عضو اللجنة المؤقتة يوجه رسائل قوية لجمهور الزمالك

عضو اللجنة المؤقتة يوجه رسائل قوية لجمهور الزمالك
كتب محرم إبراهيم

قال المستشار محمد سيد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك اننا جئنا كمشجعين لنادي الزمالك العظيم قبل أن نكون مسؤولين.

وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج جمهور التالتة مع إبراهيم فايق على قناة on time sport 2 أن فترة ما بعد 2005 وحتى 2014 لن تعود مرة أخرى وإنتهت من تاريخ كل زمالكاوي.

وأشار إلى أن قناة نادي الزمالك إنجاز كبير لمجلس الإدارة السابق لتكون منبرا لنا كجمهور زمالكاوي.

وإستكمل المستشار محمد عطية تصريحاته بأن القلعة البيضاء تضم لاعبين كبار وسنحفظ للجميع قيمتهم وتسديد المستحقات والتجديد والتدعيم مسؤولية اللجنة.

وتقدم المستشار محمد عطية بالشكر لكل من إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور على كل ما قامو به مؤكدا أن الفترة السابقة ليست سيئة.

وأكد المستشار عطية أن نادي الزمالك لن يقع طالما خلفه جمهوره مقدرا قلق الجميع داخل وخارج نادي الزمالك من قدوم اللجنة ولكنه ذكر أن الرد سيكون مفاجئ للجميع.

وإستكمل تصريحاته أن هدف اللجنة تذليل كافة الأمور المالية والإدارية وليس لنا دخل في الأمور الفنية للفريق.

وأشار إلى أن اللجنة المشكلة لإدارة الكرة تضم أيمن يونس رئيس وأشرف قاسم مشرف عام وعبد الحليم علي مدير كرة وأنهم يعملو بكل جهد حاليا لتجهيز قائمة نادي الزمالك التي سيتم إرسالها غدا لاتحاد الكرة مع منح البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه كافة الصلاحيات واستمراره في تعاقده لمدة عام.

وأكد المستشار محمد سيد عطية أنه زمالكاوي من عام 83 ولم يكن ليتأخر عن طلب ناديه وأنه بعد المهمة سيعود من جديد للمدرجات ولن يقبل ان يقول له إبنه في يوم انت ضيعت الزمالك.

فريق اليد يمتلك أفضل لاعبين بقيادة أحمد الأحمر وجهاز مميز بقيادة حسين زكي.

سيتم تدعيم فريق السلة الذي يستعد لبطولة إفريقيا التي يشرف عليها لأول مرة NBA.

واختتم تصريحاته بتقديم إعتذار لكل من تم الإساءة لهم من رموز نادي الزمالك.