نتائج سحب lebanon lotto اللوتو الإصدار 1874 في لبنان اليوم الاثنين 11 كانون الثاني عبر الفضائية اللبنانية”LBC”

نتائج سحب lebanon lotto اللوتو الإصدار 1874 في لبنان اليوم الاثنين 11 كانون الثاني عبر الفضائية اللبنانية”LBC”
اللوتو الإصدار 1874

يترقب الآلاف من المشاركين الأن موعد الإعلان عن سحب اللوتو الإصدار 1874 ، حيث أنه يتم السحب يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، وتنقل فاعليتها عبر القناة الفضائية الأولى في لبنان “LBC” عبر أثير برنامج “مع زيد” الشهير، تعد  مسابقة اللوتو من أقدم وأعرق المسابقات في لبنان، حيث أن المسابقة بدأت منذ عام 1940 وبدأت في التغير والتشكل منذ هذا التاريخ.

مسابقة اللوتو تعد الحلم بالنسبة لألاف المشاركين بالمسابقة كل عام، حيث ينتظرها المواطنون بفارغ الصبر، خاصة أن المسابقة تعد من أهم السبل التي توفر على المواطنين مبلغ مادي قيم، يستطيعون من خلاله تحقيق جزء  من أحلامهم، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها لبنان في الوقت الحالي، بعد بدء الموجة الثانية المتحورة من فيروس “كورونا” مما ألقى بظلاله على الاقتصاد عمومًا.

اللوتو الإصدار 1874

جميع الأعين الآن صوب المسابقة الأشهر في تاريخ لبنان، وما هي إلا ساعات قليلة ويبدأ العد العكسي للمسابقة من أجل الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة، وقد نوهت اللجنة المشرفة على المسابقة أنه سيتم مل المزيد من التعديلات عليها،لكي يتم زيادة المبلغ المالي المخصص للفائز لتحقيق أحلام المزيد من المواطنين بجميع أنحاء لبنان.

سيتم بعد قليل الإعلان عن  السحب الخاص بالإصدار الحالي من اللوتو، عبر برنامج مع زيد الذي يذاع في تمام الساعة السابعة  مساء. وسيتم السحب على الهواء مباشرة، وإعلان البطاقات الرابحة وسيتم تسليم الجائزة نقدًا للفائز، ويمكن أيضًا لمن يرغب في متابعة السحب عبر الشبكة العنكبوتية” الإنترنت” ما عليه سوى تسجيل الدخول إلى الرابط الخاص بالمسابقة.

كيفية الاستعلام عن السحب

نوفر لكم الآن بالخطوات الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج اللوتو،  لذلك سحب الإصدار رقم 1874 عبر قناة “إل بس سي” اللبانية الفضائية من خلال برنامج “مع زيد”.

  •  يتم تسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بالمسابقة “ اللوتو”.
  • بعدها يتم تسجيل رقم بطاقتك.
  • يليها يتم تسجيل الرقم التسلسلي بأسفل البطاقة.
  • هكذا تكون قد  انتهيت من التسجيل قم بالنقر على تم.

قد يهمك أيضًا

“الأرقام الرابحة” نتائج سحب اللوتو اللبناني اصدار 1874 lebanon lotto والقنوات النالقلة

استجابة وزارة الصحة لمناشدة علي حميدة وتقرر علاجه على نفقة الدولة