منوعات

مجلة عروض كارفور مصر الجمعة البيضاء نوفمبر 2020 وخصومات هائلة “Carrefour Egypt black friday” تخفيضات تصل الى 70%

نستعرض معكم  الأن أخر مجلة عروض كارفور مصر في الجمعة البيضاء ، يعد مجمع أسواق كارفور أكبر وافضل المجمعات في العالم وهو  من أكبر سلاسل المجمعات الاستهلاكية في العالم التي توجد لها فروع في كل مكان بالعالم  وهي سلسلة نشأت من المملكة المتحدة لتنتقل إلى العالم أجمع .

يقدم كارفور كل أسبوع العديد من العروض المميزة على عدد السلع المميزة والمختلفة ، يقدم عروض على المنتجات الغذائية والمنتجات الأخرى مثل مستلزمات المنزل والأغراض المنوالية والأجهزة الكهربية والإلكترونية ، تصل الخصومات إلى 40% لبعض السلع المتنوعة.

مجلة عروض كارفور مصر

يقدم  مجمع  الأسواق كارفور عدد كبير من العروض  كل شهر وخاصة الجمعة الأخيرة من كل شهر ، يقدم كارفور في هذه الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر الحالي عدد من العروض المميزة  خاصة على الأجهزة الكهربية ، خاصة شاشات التلفاز الذكية وتصل الخصومات إلى 40% للشاشات من قياس 32 بوصة وحتى 51 بوصة.

ويقدم  كارفور أيضا عدد من العروض على الملابس الشتوية ، وأيضا المنتجات الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر واللحوم والدواجن ، ولمن يرغب في الاستمتاع بتلك العروض كل ما عليك سوى التوجه إلى اقرب فرع من فروع كارفور المتواجد في جميع أنحاء الجمهورية.

عروض كارفور الجمعة البيضاء

نستعرض معكم أخر العروض المقدمة من كارفور ، جدير بالذكر أنه يمكنك الاطّلاع على العروض المتاحة عبر الموقع الإلكتروني الخاص به ، كما يمكنك أيضا الشراء عبر الموقع الإلكتروني وسداد ثمن المشتروات عبر الفيزا كارت ، أو عبر خدمة فوري مع إمكانية استرجاع خلال 14 يوم .

عروض كارفور
عروض كارفور

عروض كارفور

اقرأ أيضا

الإشتراك في مسابقة الحلم 2020 على قناة “MBC” الليلة السحب الخاص ١٠٠ الف دولار كاش!

“عرض يومي” مسلسل الهيبه الرد 17 الجزء الرابع|| الموعد اليومي والقنوات الناقلة (رؤيا – لنا – Mtv – mbc4)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى