منوعات

زراعة الحواجب في مستشفى اوزيل بتركيا

يعتبر كثافة شعر الحواجب وكثافتهما جزء لا يتجزأ من جمال العينين وتعزيز جاذبيتهما، لهذا فإن شعر الحواجب الخفيف أو الدقيق يسلب من ملامح الوجه كاملة جزءا كبيرا من جمالها، والخبر السار هنا أنه يمكن تحسين مظهر الحاجبين من خلال القيام بعملية زرع شعر بتلك المنطقة، لذا فإننا سنكشف لكم عن أهم التفاصيل حول زراعة شعر الحواجب بالإضافة إلى عرض أفضل المراكز المعتمدة التي يمكن اللجوء إليها.

تقنيات زراعة شعر الحواجب تقنية زراعة شعر الحواجب لا تختلف عن تقنية زراعة شعر الرأس، ولكن من الأفضل من ناحية الأمان اختيار تقنية DHI، وذلك لشدة حساسية تلك المنطقة، إضافة إلى أن تلك التقنية لا تمنح كثافة كبيرة مقارنة بباقي تقنيات زراعة الشعر.

أفضل مكان لزراعة شعر الحواجب تعتبر مستشفى اوزيل لزراعة الشعر بتركيا أحد أفضل المراكز التي أثبتت كفاءتها وفاعليتها في العديد من عمليات زراعة الشعر، إذا أنها تعمل في هذا المجال منذ عام 1998، وتسعى دائما إلى التطوير والتحديث، إذ أنها تمتلك احدث التقنيات والأساليب التجميلية في زراعة الشعر بجميع الانواع سواء شعر الحواجب أو اللحية والشارب أو شعر الرأس.

طريقة زراعة شعر الحواجب بتقنية DHI تعتمد زراعة شعر الحواجب في مستشفى اوزيل بتركيا على تقنية DHI وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية: – يتم عمل تخدير موضعي لمنطقة الحاجبين. – يقوم الطبيب باقتطاف الشعر من الجزء الجانبي أو الخلفي من منطقة الرأس بشرط أن يتناسب مع شعر الحواجب. – يتم حفظ البصيلات في محلول خاص للحفاظ على صلاحيتها أطول فترة ممكنة. – يقوم الطبيب بعملية الزراعة للبصيلات في الحاجبين بكل دقة وكفاءة. – بعد الانتهاء من العملية والتي تستغرق ما يقرب من 4 ساعات، يمكن للمريض الانصراف مع اتباع التعليمات التي يمليها عليه الطبيب. – توفر مستشفى اوزيل لزراعة الشعر بتركيا كافة الخدمات والإمكانات الكفيلة بإعطاء افضل تجربة للعميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى