فن

5 أغاني وطنية إحتفالًا بإنتصارات أكتوبر

كتبت: أسماء ماهر

يتجهز عدد من نجوم الغناء لطرح أغاني “سينجل”، إحتفالًا بالذكرى ال46 لإنتصارحرب أكتوبر المجيدة، حيث إنتهى النجوم من وضع لمساتهم النهائية على الأغاني الخاصة، كما أن بعضهم طرح الأغنيات بالفعل، وكان على رأسهم “هاني شاكر، حكيم”، كما أن أهشر هذه الأغاني هي:

إنتهى المطرب “مجد القاسم” من تسجيل أغنية وطنية جديدة بمناسبة إنتصارات أكتوبر، تحمل أسم “مصر العظيمة”، ومن كلمات الشاعر السعودى “عبد الله العصيمي”، وألحان “صلاح عطية”، وتوزيع “نوار البحيري”.

كما إنتهى كلًا من المطرب الشعبي “حكيم”، “إيهاب توفيق”، وفرقة “سبايس ميكس”، والمطربة “مروة ناجي” من تسجيل أوبريت غنائي وطنى جديد، والأغنية من كلمات “محمد الخيال”، وألحان “محمود الحسيني”.

طرح الفنان “هاني شاكر” أغنية وطنية جديدة بعنوان “مصر أجمل شىء”، الأغنية من كلمات “محمد صلاح”، ألحان “خالد جنيدي”، توزيع “بيشوي سمير”، التسجيل والمكساج “ياسر أنور”، كمنجات “إبراهيم الموجي”، جيتار “مصطفى نصر”، ساكس فون “خالد شاهين”، قانون “محمد عمرو”، ناي “أحمد نادر”.

وإنتهى أيضًا المطرب “خالد سليم”، من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحت عنوان “مش حكاية نيل”، من كلمات “محمد البوغة”، وألحان “شريف إسماعيل”، وتوزيع “محمد هارون”، وهندسة صوت “مصطفى رؤوف”.

ويستعد المطرب الشعبي “ريكو”، لطرح كليب أغنية وطنية جديدة تحمل أسم “تحيا مصر” بمناسبة إنتصارات أكتوبر، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع “مصطفى غانم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى