ياسمين كساب ترد بالفيديو على عدم ظهورها بكثافة على الشاشة مؤخرا

ياسمين كساب ترد بالفيديو على عدم ظهورها بكثافة على الشاشة مؤخرا
ياسمين كساب

أوضحت الفنانة ياسمين كساب عبر فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حول عدم مشاركتها مؤخرا بكثافة في كثير من الأعمال الفنية.

وردت الفنانة ياسمين كساب على حديث احد الاصدقاء بخصوص هذا الأمر ، حيث توقعت ان يكون الرد بأن ليس لديها قرايب مهمين للمشاركة في كثير من الأعمال على حد قولها ، ولكن المفاجأة بأنها شاركت في ثورة يناير 2011 وهو ما منعها من الظهور.

وقالت ياسمين كساب أنه من الغير طبيعي على الإطلاق عدم ظهورها الشاشة كثيرا نتيجة مشاركتي في الثورة أمر غير منطقي بسبب ان هناك عدد كبير من الفنانين شاركوا في الثورة وهم حريصين على بناء مستقبل أفضل لمصر وبرغم ذلك تواجدوا في كثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

واضافت ياسمين أنها تعمل في الميديا تحديدا منذ 23 عام منذ بدايتها كطفلة صغيرة في الإعلانات مؤكدة أنها تحب عملها كثيرا وكل ما تطلبه هو التقدير لموهبتها ، وأنها تحمد الله كثيرا على مشاركتها في عدد كبير من الأعمال وتشرفت بالعمل مع نجوم من العيار الثقيل.

وشاركت ياسمين كساب في عدد كبير من المسلسلات وهي الأسطورة ورأس الغول ووعد واستيفا والصندوق الأسود والكابوس وبعد البداية وذهاب وعودة ومن الجاني ودوران شبرا وشارع عبد العزيز وفرح ليلى والبلطجي وشربات لوز وافيش وتشبيه ونونة المأذونة والمواطن إكس ومؤخرا مسلسل ليالينا 80.

بالإضافة إلى افلام ورقة شفرة وحين ميسرة وكف القمر وواحد صحيح والتوربيني وسفاري وسعيكم مشكور يا برو.