صبا الرافعي : سعيدة بالعمل مع عمرو ياسين .. وراضية للغاية عن ردود الفعل حول “داليدا”

صبا الرافعي : سعيدة بالعمل مع عمرو ياسين .. وراضية للغاية عن ردود الفعل حول “داليدا”
الفنانة اللبنانية صبا الرافعي

برز اسم اللبنانية صبا الرافعي بقوة في مسلسل ونحب تاني ليه والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني العام الحالي وجسدت دور “داليدا” وحققت نجاح كبير للغاية ونالت على إثره إشادة المتابعين للمسلسل.

وأجرى موقع مصر فور حوارا مع صبا الرافعي تحدثت فيه عن كل تفاصيل المسلسل وعن طموحها خلال الفترة القادمة.

في البداية .. من عرض عليكي المشاركة في المسلسل ؟

– تحدثت معي شركة سينرجي وعرضت علي المشاركة في المسلسل بدور “ميرنا” ولكن الدور هادئ قليلا ، ومن ثم عرض المؤلف عمرو محمود ياسين المشاركة بدور داليدا واقنعني كثيرا به.

وما رايك بالعمل مع عمرو محمود ياسين ؟

– في الحقيقة عمرو ياسين إضافة كبيرة لأي عمل فني ، فهو قادر على اكتشاف كل قدرات الممثل واختيار الدور المناسب له وقادر على إيضاح كافة تفاصيل الشخصية ويساعد الممثل على تقديم نفسه بصورة مميزة ، انا سعيدة للغاية بالعمل معه.

بالإضافة أنه تحدث معي مطولا حول دور داليدا وهي فنانة لبنانية تتحدث باللهجة المصرية واتفقت معه على كافة التفاصيل الخاصة بالدور.

خلال كواليس المسلسل يتابع كل صغيرة وكبيرة ، ويقوم دائما بإعطاء النصائح لكافة أفراد العمل ، لذلك ذكرت أنه مكتشف الفنانين وقادر على إبراز طاقاتهم الفنية.

هذا العمل الثالث مع المخرج مصطفى فكري .. كيف ترين العمل معه بشكل عام ؟

– مصطفى فكري مخرج مميز وموهوب ومهتم بكل شي ويعطي دائما النصائح ويحاول توفير كل شئ من أجل إعطاء الممثل روح وطاقة إيجابية من أجل ان يقدم أقصى عطاء له خلال تصوير المسلسل ، خصوصا اني عملت معه من قبل في حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك وبيننا كيمياء رائعة في العمل وهو ما ساعدني على التألق.

هل العمل مع نجم بحجم كريم فهمي كان أمرا صعبا ؟

– كريم فهمي ممثل موهوب وفنان نجاح وخلوق جدا ، فهو دائما يعمل على تحفيز زملائه وإعطاء النصائح بشكل دائم بالإصابة أنه يقف دائما بجانب الكبير والصغير ويجاملهم على حد سواء ، كما انه ممثل سلس للغاية وكنت سعيدة للغاية بالوقوف أمامه.

كيف استقبلتي ردود الفعل حول دور داليدا ؟

– الحمد لله رد الفعل حول المسلسل كانت إيجابية جدا ، فقد تلقيت العديد من الاشادات حول مشاركتي في المسلسل سعدت لها كثيرا وفخورة للغاية لما قدمته.

ما هو المشهد الاصعب لك في المسلسل ؟

– مشهد اعترافي لكريم فهمي “مراد السويفي” بأنني حاولت النصب عليه بالتواطؤ مع إيهاب فهمي ، لأنه كان مطلوبا مني ان أكسب تعاطف المشاهد ، بالطبع كان مسعد صعب لانني شعرت بالإحراج أمامه وهناك أيضا بعض المشاعر تجاهه.

هل تحضرين لأعمال جديدة خلال الفترة القادمة ؟

– ان شاء الله هناك أعمال قادمة سأعلن عنها في الوقت المناسب فور انتهاء أزمة فيروس كورونا.