رامي رضوان عن سمير غانم ودلال عبد العزيز لم نمر بعد من المرحلة الحرجة

رامي رضوان عن سمير غانم ودلال عبد العزيز  لم نمر بعد من المرحلة الحرجة

نفي الإعلامي رامي رضوان، زوج النجمة دنيا سمير غانم، كل ما يتم تدوالا عبر المواقع الإلكترونية عن الحالة الصحية ل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

وكتب رامي رضوان، منشور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك قائلا” اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.

وأضاف “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد مش بتزيد من هم المهموم لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.”

.وتابع “و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم.ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

واختم” اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير.