الحسناء دوللي شاهين تحتفل بعيد ميلادها

الحسناء دوللي شاهين تحتفل بعيد ميلادها

تحتفل اليوم الممثلة المطربة اللبنانية دوللي شاهين بعيد ميلادها ال40 ، حيث تعد المطربة اللبنانية واحدة من النجمات التي قدمت نفسها على الساحة بشكل أكثر من رائع خلال الفترة الماضية.

ولدت دوللي شاهين في الثاني من يوليو عام 1980 بمهرية قضاء عالية في لبنان ، من أب لبناني وأم من أصول برازيلية.

بدأت دوللي شاهين مسيرتها الغنائية بفيديو كليب “مومو عيني” والذي تم إذاعته عبر قناة ميلودي وذلك بعد ان قامت بالبوم ولا كل البنات ، حيث استحوذت على قلوب العشاق بشكل كبير في بداية مسيرتها.

دخلت دوللي شاهين عالم التمثيل عن طريق فيلم ويجا ، حيث اكتشفها المخرج خالد يوسف وقدمت خلاله أداء متميز للغاية أشاد به النقاد والجمهور.

وحصلت دوللي على جائزة أفضل مطربة في استفتاء قامت به شبكة قنوات art الفضائية.

أبرز اغاني دوللي شاهين كانت مومو عيني وغير كل البنات وعايزني اقولك ونظرة واحدة وانا جيت وجديد عليا ونظراتو وسنة سعيدة ولو علي الفراق.

قدمت ألبوم ولا كل البنات عام 2009 ، ألبوم سندريلا عام 2017 ، وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية أبرزها تتح مع محمد سعد والمش مهندس حسن مع محمد رجب وويجا مع هاني سلامة ونمس بوند مع هاني رمزي وتيتة رهيبة مع محمد هنيدي والشياطين مع شريف منير وبدون رقابة مع أحمد فهمي.

وقدمت عدد من الأعمال التليفزيونية مثل أدهم الشرقاوي وشريف ونص والمرافعة.

وطرحت أحدث كليباتها بعنوان الحاجة داعيلك وهو من إنتاج دوللي شاهين وكلمات شفيق كارم وألحان تومي وتوزيع أشرف البرنس وأيضا انهت تصوير فيلم عيد جواز ويشاركها البطولة كل من ايهاب فهمي وعمر خورشيد وحسام فارس وندى بهجت ومحمد سليمان واميرة نايف انتاج ايمن زكي وإخراج احمد عبد الظاهر.