إلهام شاهين توجه رسالة لفريق عمل مسلسل حتة مني

إلهام شاهين توجه رسالة لفريق عمل مسلسل حتة مني

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بأنها ء تصوير مشاهدها في مسلسل “حتة مني” والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة عبر شاشات التلفزيون.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، صور من أحتفال المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت على الصور قائلة “احتفل مع أسرة مسلسل زى القمر بإنتهاء التصوير لأول خماسية بالمسلسل باسم (حته منى)”.

وتابعت حديثها “مع أحلى منتجه مها سليم، والمخرج الرائع حسام على، والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام، والمصور محمود عبد المعبود والمونتير طرابيلى، والمنتج الفنى فرغلى، وشاركنا فى الاحتفال أمير شاهين، وزوجته المونتيرة منه جاب الله.. شكرا لكل من شارك بالعمل فى (حته منى) أمام الكاميرا وخلفها”.

وأضافت” كان نفسي نتجمع كلنا طبعا .. قضيت معكم أوقات حلوة أثناء التصوير مليئة بالطاقة الإيجابية والحماس والتفانى فى العمل والإبداع والمجهود الكبير لتقديم عمل مميز، فيه رسائل هامة، ومفاجآت فى الأحداث.. يطرح قضايا مجتمعيه مؤثرة.. أتمنى أن يعجب الجمهور كما أعجب به كل من شارك فيه”.

وأختتمت” عايزه أقول لكل من شارك فى حته منى.. إنتم فعلا زى القمر.. وهذا المسلسل أصبح حته منى.. بحبكم كلكم”، معلنة عن بدء عرض المسلسل يوم السبت المقبل 13 مارس على قناة سى بى سى.