أحمد مكي يستعد لأداء عمل جديد بشخصية حزلقوم

أحمد مكي يستعد لأداء عمل جديد بشخصية حزلقوم

كتبت: أسماء ماهر

كشف النجم “أحمد مكي” عن إستعداده لعمل مسرحي جديد تحت عنوان “حزلقوم”، حيث يستمر على كتابتها في الوقت الحالي، كما نشر “مكي” صورة لشخصية “حزلقوم” عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، التي قدمها فى مسلسله الشهير “الكبير”، وفي السينما أيضًا، ومن المقرر أن يقدم هذا العرض المسرحي في السعودية في الفترة من 27 ل 30 نوفمبر المقبل.

ويستمر “أحمد مكي” على كتابة السيناريو الخاص بالمسرحية، حيث يعد هو المؤلف لها، ويحرص على إخفاء تفاصيلها بشكل كبير لمفاجأة الجمهور، على أن يقدم من خلالها 4 شخصيات على خشبة المسرح، ويفاضل مكي بين عدد من نجوم الكوميديا لمشاركته العرض.

يذكر أنه من المقرر أن يطرح النجم “أحمد مكي” خلال الفترة القادمة أغنية راب جديدة، وذلك بتعاونه مع الرابر المغربي “البنج”، والتي بدأ العمل عليها في يوليو الماضي.

جدير بالذكر أيضًا أن آخر أعمال “أحمد مكي” كانت مسلسل “خلصانة بشياكة”، وشارك في بطولة العمل، كل من النجوم “هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني”، كما يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم “بيومي فؤاد، إنتصار، ويزو، أوس أوس”، من تأليف ورشة كتابة تضم “آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، أحمد سعد”، وإخراج “هشام فتحي”.