فن

ياسمين سمير لمصر فور : سعيدة بتواجدي في مسلسل ابن أصول

كتب :- محمد حنفي

حاور موقع مصر فور الفنانة الشابة ياسمين سمير والتي ظهرت على الساحة الفنية مؤخرا بشكل مكثف ، حيث عرفها الجمهور من خلال ظهورها في مسلسل ابن أصول واقنعت الكثيرين بموهبتها المميزة.

وفيما يلي نص الحوار الذي اجريناه على النحو التالي :

كيف كانت بدايتك مع عالم التمثيل ؟

– كنت أحب التمثيل وانا صغيرة ، وحرصت على مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات وان أركز على التفاصيل الصغيرة ، وبعدها تحدثت مع أصدقائي في المدرسة وعملنا سويا على تمثيل بعض الأفلام وعدد من المشاهد.

كيف استقبلت العائلة رغبتك الشديدة فى خوض مجال التمثيل ؟

– في البداية شعروا بحالة من الاستغراب بسبب عدم احتكاك أي شخص ضمن العائلة بالوسط الفني ، ولكن أبي وقف بجانبي ونصحني للانضمام إلى معهد الفنون التمثيلية وتمكنت من اجتياز الاختبارات والاستمرار في المعهد”.

كيف من الذي اكتشف موهبتك ؟

– مسرح الجامعة هو من اكتشف موهبتي ، المسرح كان بداية تألقي ونضوجي ، حيث قدمت العديد من الأعمال المسرحية وحصلت على عديد الجوائز من ضمنها جائزة أفضل ممثلة على مستوى الجمهورية في الجامعة وهذا ما منحني ثقة كبيرة للغاية.

ماذا يمثل الفنان اشرف عبد الباقي بالنسبة لك ؟

– الفنان اشرف عبد الباقي هو نجم وإنسان عظيم وهو الأب الروحي لنا جميعا كممثلين ، وقام باكتشاف العديد من الوجوه الجديدة وهو بالفعل إنسان مميز للغاية والعمل معه إضافة عظيمة وكبيرة على المستوى الشخصي.

من هي مثلك الاعلى ف التمثيل؟

– مثلي الأعلى كانت الفنانة سناء جميل ، دائما كنت حريصة على مشاهدتها ، أراها واحدة من أفضل الممثلات في تاريخ السينما والتليفزيون ، تجيد عمل اي دور بشكل رائع لديها حس درامي وفكاهي يجذب المشاهد ، كنت اتمنى ان اعمل معها.

من اُكثر الاصدقاء القريبين منك داخل الوسط الفني ؟

– انا لدي اصدقاء كثر ، ليس لدي اصدقاء محددين فانا ارتبط بعلاقات قوية للغاية مع عديد من الفنانين.

ما هي الاعمال التي شاركتي فيها ؟

– بدأت العمل الدرامي منذ عام 2010 ، حيث تواجدت في أكثر من مسلسل على غرار أزمة سكر مع الفنان أحمد عيد وقضية صفية مع مي عز الدين وأخت تريز مع الفنانة حنان ترك والداعية مع هاني سلامة وامبراطورية مين مع هند صبري ، ومؤخرا شاركت في مسلسل ابن أصول مع حماده هلال والذي ترشحت على أثره للحصول على لقب أفضل ممثلة صاعدة في رمضان.

– من حيث الأفلام ، قمت بالتمثيل في احد الأفلام القصيرة والذي تم عرضه في احد مهرجانات القاهرة السينمائي.

من الذي عرض عليكي المشاركة فى ابن اًصول ؟

– المنتج يحيى ممدوح هو من رشحني للتواجد في مسلسل ابن أصول ، وهو من أمن بموهبتي ومن الأشخاص الذين ساعدوني كثيرا على التطور ودائما يرشحني للتواجد في أكثر من عمل درامي.

كيف كانت بداية قصة المراسل التليفزيوني بالنسبة لك ؟

– جاء الموضوع بالصدفة حيث رشحني الفنان ياسر الطوبجي للمشاركة به ، فأنا كنت ذاهبة للمشاركة في البرنامج كممثلة ولست مراسلة ، منتج العمل قرر أن اعمل مراسلة في البرنامج وبالفعل قدم البرنامج ردود فعل إيجابية جدا لدى الجمهور وكنت سعيدة تماما بها.

ما هي أحلامك وتطلعاتك فى المستقبل؟

– اتمنى ان اكون ممثلة محبوبة ومشهورة وتؤثر في الناس وقدوة للجمهور في الخير والأخلاق والاحترام واتمنى ان اقدم أعمال تخدم موهبتي وان يكون عائلتي وأصدقائي وجمهوري وبلدي مصر فخورين بي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى