فن

هند الشافعي : أحلم بالعمل مع محمد سامي .. وسعيدة بالمشاركة في عمر ودياب

تعد الفنانة الشابة هند الشافعي من النجوم اصحاب الموهبة والتي تطمح لأن تكون واحدة من الفنانات المؤثرات على الساحة خلال الفترة القادمة.

وأجرى موقع مصر فور حوارا صحفيا مع هند الشافعي تحدثت فيها عن بدايتها وطموحها خلال الفترة المقبلة.

كيف كانت بدايتك في عالم التمثيل ؟

– انا حاليا اتواجد في معهد الفنون المسرحية وشاركت في عدد من العروض المسرحية وعلى مسرح النقابة وشاركت في عرض خاص على مسرح الريحاني إخراج دكتور اشرف زكي بطولة شيرين ولطفي لبيب وطارق الابياري.

اول تجربة لي في التليفزيون مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث دور هناء تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وبطولة محمد الشرنوبي بالإضافة إلى مسلسل عمر ودياب دور ريهام إخراج أستاذ معتز التوني وتأليف علي ربيع ومصطفى خاطر.

من قام بتشجيعك على دخول التمثيل ؟

– انا اعشق التمثيل منذ طفولتي ، وكنت أتلقى تشجيعا مستمرا من والدتي والتي قامت بادخالي معهد الفنون المسرحية وهي دائما تحضر كل العروض التي أقوم بها وتقول رأيها حول ادائي على خشبة المسرح.

وما هو تقييمك لمسلسلات رمضان هذا العام ؟

– أرى أن هذا العام هناك اختلاف كبير جدا في نوعية المسلسلات وتابعت عدد لا بأس به وأكثر المسلسلات المميزة بالنسبة لي ب100 وش لأنني اعشق الفنان. نيللي كريم.

من هم أقرب الأصدقاء إليكي من الوسط الفني ؟

– انا ارتبط بعلاقات صداقة كثيرة مع عدد كبير من زملاء المعهد وكلهم شاركوا في رمضان وقدموا أداء رائع جدا.

ما هو طموحك في الفترة القادمة ؟

– أتمنى طبعا الوقوف أمام نيللي كريم ومحمد رمضان والزعيم عادل امام وأيضا العمل مع المخرج محمد سامي ، وأحب تجسيد كل الأدوار واريد تجسيد الأدوار البعيدة عن شخصيتي لانها تبرز قدرات وإمكانيات الممثل بشكل عام.

ومن الذي قام بترشيحك للمشاركة في مسلسل عمر ودياب ؟

– فريق الإخراج لأنهم معجبين بقدراتي في نصيبي وقسمتك ، خصوصا أنني اول مرة أقف أمام كاميرا كانت في مسلسل نصيبي وقسمتك لذلك قاموا بترشيحي لدور ريهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى