فن

هبة يوسف تفتح قلبها لـ مصر فور : عائلتي هي من شجعتني على دخول مجال الغناء

كتب :- محمد حنفي

هبة يوسف واحدة من النجوم الشباب اصحاب الاصوات القوية والتي تبحث عن فرصة حقيقية لآن تكون واحدة من نجوم الصف الأول قريبا ، وهي جديرة بذلك نظرا لموهبتها الممتازة.

لذلك قررنا اجراء هذا الحوار الشيق معها ، حيث نتعرف على نص هذا الحوار على النحو التالي :

بدأت مشواري الفني وأنا صغيرة للغاية وتواجدت في حفلات تابعة لوزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم واستطعت ان افوز بالمركز الأول في كل المسابقات التي تواجدت بها وايضا قمت بالغناء في ساقية الصاوي وايضا سافرت للمغرب للمشاركة في مهرجان الرباط وبفضل الله قمت بنجاح مميز وكان رد الفعل ايجابيا للغاية.

واضافت “تواجدت في معظم المحافظات داخل مصر وعملت في القصر المصري والفرنسي وايضا مع فرقة سليم سحاب ودخلت مسابقة تابعة لقناة نايل لايف وحصلت على المركز الأول ومن ثم حصلت على اعجاب الجمهور والتقيت بالمنتج الذي انتج لي اغنية “كل ده ليه” الذي حققت نجاح كبير للغاية.

العائلة شجعتني كثيرا على دخول مجال الغناء ، وان كان والدي رحمة الله عليه كان معارضا في البداية ولكنه عندما علم بنجاح وتألقي في كل المسابقات التي دخلت بها وحصلت على المراكز الأول ، قرر السماح لي بدخول المجال مما شعرت بالسعادة الكبيرة.

اغنية كل ده ليه كانت سبب معرفتي بالجمهور وكنت سعيدة للغاية برد فعل الجمهور ، حيث لم اكن اتوقع ردة الفعل هذه والتاي تم طرحها منذ 10 سنوات.

هل لديكي الرغبة لدخول مجال التمثيل ؟

لقد دخلت مجال التمثيل وانا صغيرة مثلت في مشهد صغير في احد الافلام ومن ثم قمت بعدد من الاعلانات ولكن لم اشعر بكوني ممثلة على الاطلاق لان الادوار التي اتت لي لم تكن ملائمة لشخصيتي بشكل كبير.

واكملت : ارفض تماما ان احصل على اي ادوار لها علاقة بالاغراء ، لو جاء لي عرض للتمثيل سأرحب فقط بالادوار التي تلائمني والتي اقدر القيام بها على اكمل وجه.

ما هو الحلم الذي ترغبين بتحقيقه ؟

اتمنى أن اصبح اشهر وافضل مطربة في العالم هو يبدو حلما صعبا ولكن كل شئ ممكن ، انا اعمل كل يوم على التطور من نفسي وان الله منح لي موهبة كبيرة قادرة على فعل الكثير ولكن ما زلت اشعر انني اريد ان يسمعني الجمهور اكثر وان احظى باعجاب الملايين.

من هو مثلك الاعلى في مجال الغناء وكان سبب رئيسي في دخولك المجال ؟

انا حريصة على الاستماع لكل المطربين في العالم اجمع سواء طرب شرقي وغربي ، كما تعرف انني فنانة ولدي ثقافة مختلفة لذلك اسمع لكل المطربين ، ورغبتي الشيدة ان الفن يعود كما سبق ، كما ترى ان اغاني المهرجانات سيطرت بشكل كبير على الساحة لذلك اتمنى عودة الغناء الحقيقي في اسرع وقت لان الفن يعيش اسوأ ايامه في الوقت الحالي.

هل تتابعين الاعمال الدرامية في رمضان ؟

انا لست من هواة التليفزيون ، حيث احرص دائما على سماع الاغاني في كل مكان سواء في المنزل او في اي مكان اخر لاني عاشقة للغناء ، انا لست متابعة لمسلسلات رمضان ولكنني احب جدا مشاهدة الافلام الكلاسيكية او الافلام الاجنبية وايضا احب مشاهدة افلام يسرا وليلى علوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى