فن

نصائح عدم مشاهدة فيلم الجوكر لمنع زيادة الإكتئاب

كتبت: أسماء ماهر

بعد ساعات من عرض فيلم “الجوكر” في شتى أنحاء العالم، وجه العديد من المشاهدين النصائح للمقبلين على مشاهدة فيلم الأكشن والإثارة ال”joker”، حيث تضمنت عدم مشاهدته في حالة وجود بعض المشاكل النفسية للشخص لعدم زيادته لنسبة الإكتئاب وحدوث مضاعفات.

بالرغم من الآداء الكبير الذي ظهر به الممثل العالمي “جواكين فونيكس” لتجسيده شخصية “الجوكر” في الفيلم، إلا إن الفيلم لم يحظى على إعجاب الكثيرين ممن شاهدوه لزيادته نسبة الإكتئاب عند الكثير من الأشخاص بسبب تفاصيل مشاهده المظلمة، حيث ركزت بشكل كبير على نقطة تحول الشخصية الرئيسية من شخص عادى لشخص يسعى للإنتقام.

كما وصل تقييم فيلم “الجوكر” الجديد عبر موقع “Rotten Tomatoes”، على نسبة 69% بعد مشاركات وصلت نسبتها ل2154 مشارك، وهو ما يعد صدمة للكثير من المشاهدين المنتظرين مشاهدة الفيلم الجديد الذي وصل أمس لصالات العرض.

فيلم ال”Joker” مصنف عمل للكبار فقط، حيث يضم الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكي، كما أنه مقتبس من القصة الأصلية للمهرج “آرثر فليك”، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Ds” Comics”، ويعيش “الجوكر” في مدينة “جوثام”، كما يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

فيلم ال “joker”، سبق وعرض في عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان “فينسيا، تورونتو، نيويورك، هامبورج، زيورخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى