فن

نجوم المجتمع يقدمون التعازي في وفاة فاروق الفيشاوي

كتب :- محمد حنفي

تلقى نجوم الوسط الفني خبرا حزينا بوفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز ال67 عام ، بعد معاناته من مرض السرطان الذي الم به في الفترة الأخيرة.

وقام عدد من نجوم الوسط الفني بتقديم واجب العزاء للراحل فاروق الفيشاوي ، حيث قال الفنان خالد سرحان “اعتقد ان فاروق الفيشاوي عمره مازعل حد لأنه كان راجل بشوش وجدع ومحب للحياه ولكل من حوله ، إلى رحمة الله يا راجل يا طيب”.

فيما كتب محمد الدمياطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن فاروق الفيشاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “البقاء لله في وفاة الفنان الأهلاوي الصميم فاروق الفيشاوي”.

فيما علق الفنان نضال الشافعي بقوله “البقاء لله رحل الاب والفنان الكبير ، القيمه والقامه الانسانية والفنية التي لن ننساها ، رحل الغالي ، فاروق الفيشاوي ، مع السلامه يا استاذنا”.

وقالت الفنانة الشابة سمر جابر عن رحيل فاروق الفيشاوي “الله يرحمك و يغفرلك و يجعل مثواك الجنه”.

وذكر الفنان مدحت تيخا عن الفنان فاروق الفيشاوي “مكنتش عاوز اكتب عن مرضك اي كلمة لأني كنت مش مصدق انك تنكسر او اي حاجة ممكن تعطلك وكان نفسي اجي ازورك بس انت مشييييت قبل ما اشوفك او حتي اسلم عليك ، هتوحشني اوي يا استاذ يا حبيبي يا انضف نجم اتعاملت معاه واجدعهم انت واستاذي نور الشريف الله يرحمكم ويجعل مثواكم الجنة يارب العالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى