فن

نجوم الفن يقدمون التعازي في وفاة هيثم أحمد زكي

تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة بوفاة الفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي عن عمر يناهز ال35 بعد ان تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وحرص عدد من نجوم الوسط على تقديم التعازي للراحل عبر السوشيال ميديا ، حيث نشرت الفنانة أنجي خطاب على فيس بوك “لا اله الا الله مش مصدقه يا وجع قلبي مع السلامه يا هيثم مع السلامه يا حبيبي يا طيب يا محترم ربنا يرحمك يا حبيبي ويعوضك في الجنه اللي اتحرمت منه في الدنيا هتوحشنا يا هيثم مع السلامه يا عاكف يا جبلاوي”.

وأضافت “هيثم احمد زكي في ذمه الله ادعولو بالرحمه أن لفراقك لمحزونون”.

واختتمت “الدنيا دي ولا تسوي ف ثانيه هنمشي ونسيبها كلنا اللهم احفظنا من الموت علي غافله واحسن خاتمتنا ولا تأخذنا الا وانت راضي عنا يارب هتوحشنا يا هيثم”.

اما ندى بهجت كتبت “راح لحبيبو الله يرحمك يارب ويجعل مثواك الجنة ، محدش مصدق ولا قادرين نستوعب بس متغلاش علي اللي خلقك الله يرحمك يارب”.

اما الفنانة منة حافظ علقت بقولها ” يارب يصبر حبيبته وكل حبايبه رجعت لوالديك و لحضن الرحمن هو الاحن و الأكرم ، يارب يدخله فسيح جناته و يجعله في اعلي المراتب علي قدر طيبة قلبه ، ان لله و ان اليه راجعون ، لا اله الا الله ، الله يرحمك يا هيثم يا طيب القلب”.

وقالت الفنانة الشابة منة تيسير “ايه ده انا مش مستوعبه حاجه بجد لسه مفتحه عنيه على الخبر هيثم مات ازاي و امتي يا حبيبي يا غلبان يا طيب روحت كده في لحظه لا حول الله يارب البقاء الله وحده. يا أطيب خلق الله. هي ده نطرت عينك ومن احنا صغيرين عمري ما انساها يا غلبان”.

الفنان الراحل قدم عدد من الأعمال على غرار كلبش الجزء الثاني والبلياتشو وكف القمر وحليم والكنز وعدد آخر من الأعمال الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى