فن

مي علام نجمة متوهجة في عالم الأزياء

كتب :- محمد حنفي

احترفت مصممة الأزياء المعروفة مي علام، مهنة الأزياء منذ نعومة أظافرها وهي فى سن السابعة عشر عاما من والدتها، وتقوم بعمل تصميمات الفساتين المفعمة بالحيوية ذات الألوان المتناغمة الدقيقة مع إضفاء لمسات ناعمة ورقيقة باتيليه خاص يحمل اسمها بمنطقة رشدي بالإسكندرية.

وتتربع مي علام علي عرش أفضل مصممات أزياء في مصر كونها تضع بصمات بارزة في فن الموضة والأزياء، كما تفضل أزياء الفنانة يسرا ودنيا سمير غانم وايتن عامر وراندا البحيري باعتبارهن أجمل فنانات يرتدين الفساتين في مصر.

“علام” تميل إلي تصميم الأزياء المعتدلة الأنيقة وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية الشكل والكاجوال ذات الألوان الجريئة وتميل الي موضة الدانتيل بجميع ألوانه مع إضفاء بعض الإكسسوارات عليه حسب قماشة الفستان والذوق الذي يتماشي مع كل لون، لتعطي للفساتين فخامة ورونقا براق، كما تتبع احدي صيحات الموضة العالمية.

كما تميزت بانتقاء ارقي فساتين الموضة في باريس وايطاليا وتركيا وتصميمها بأفضل الأقمشة المصرية لتصنع أزياء ذو طابع شرقي خالص، وتسير علي نهج أشهر مصممي الأزياء في العالم منهم مصممة الأزياء الفرنسية المعروفة صوفي تياليه والايطالية دوناتيلا فيرساتشي والأميركية دونا كاران والفرنسية كوكو شانيل وتحذو حذوهن مع إضفاء ابتكاراتها وإحساسها المرهف في تصميم الفساتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى