فن

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 48 عبر قناة ATV التركية على القمر نايل سات

نستعرض معكم أخر أحداث مسلسل زهرة الثالوث التركي ، هذا المسلسل يعد  من أفضل الأعمال الدرامية التركية عبى الإطلاق ، حيث حقق نسب مشاهدة  مرتفعة للغاية خلال الموسم الأول والثاني لعرضه، تدور أحداث المسلسل حول الحب وكيف يستطيع أن يغير النفوس  والقلوب بشكل مؤثر للغاية.

يهدف العمل إلى تسليط الضوء على حياة أرياف تركيا التي لا تزل حتى الأن  تعمل بنظام  الأغا وهو الحاكم الفعلي في تلك المناطق،والمعروف عن هؤلاء الأشخاص هو  الطبع الحاد والقوة والغلظة في التعامل مما يدفع الكثير إلى عدم التعرض او التعامل معهم  ، وتتميز تلك المناطق بتطبيق أحكام العرف وليس  القانون خاصة أن أحكام الأعراف أكثر غلظة من القوانين .

زهرة الثالوث حلقة 48

تدور أحداث العمل حول تطورات الأحداث حول بطلة العمل ” إيلا” حيث كانت تشعر بندم وخذل شديد بسبب التهديدات التي كانت تعيش  فيها بسبب الأخبار المتناقلة عن ” هزار شاد أوغلو” خاصة أنها حاولت جاهدة أن تخفيها عن الجميع حتى لا تنكشف وينكشف معها المستور الذي سيقلب شأن العائلة راسًا على عقب.

ولكن كثرة الضغط تولد الانفجار ولا تستطيع كبح جماحها والتغاضي عن ما يدور حولها ،خاصة أنها لاقت العديد من الدعم من ” زهرة هوار شاد أوغلو” حتى تمكنها من كشف المستور حول حقيقة ميران أنها أبنته ومن هنا تتعقد الأمور أكثر فأكثر.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث

يعرض المسلسل يوم الجمعة  من كل أسبوع على قناة  “ATV” التركية في تمام الساعة الثامنة مساء  8:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة ويعاد في نفس التوقيت اليوم التالي.

تردد قناة “ATV”

  • القناة ” أي تي في”.
  • القمر الصناعي ” نايل سات.
  • التردد 11628.
  • معدل الترميز : 27500.

اقرأ أيضا

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 36 مترجمة علي قناة FOX TV turkey

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى