فن

منة حافظ لمصر فور : سعيدة جدا بظهوري في ولاد رزق 2

أبدت الفنانة منة حافظ سعادتها الغامرة بمشاركتها في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق والذي يعرض حاليا في السينمات وذلك في حوار مع موقع مصر فور.

وجاء نص الحوار على النحو التالي :

كيف كانت بدايتك في عالم الفن ؟

– بدايتي كانت من السوشيال ميديا ، أقوم بفيديوهات ساخرة وتأليف عدد من الشخصيات والافيهات وقصص في دقائق عن كاريكاتورية المجتمع واستغل خلالها موهبتي بدون مساعدة مخرج او مؤلف أو منتج.

وأضافت “الحقيقة أصدقائي تابعوني وشجعوني كثيرا على تقديم الافضل وأصبح لدي الكثير من المتابعين في فترة قصيرة وبالفعل نجحت في إدخال البسمة على وجوههم وهو الهدف الرئيسي الذي اهدف إليه ، وتلك الوسيلة هي السبب في وجودي للمشاركة في الفيلم”.

كيف كان موقف العائلة من دخولك مجال التمثيل ؟

– أنا درست تمثيل وفن تشكيلي في الجامعة الأمريكية ، في البداية كانت هناك خوف وقلق ولكني كنت مصممة ، يشجعني والدي ووالدتي الذي يعمل مهندس ديكور ومعماري وتخرجوا من فنون جميلة.

وأكملت “شقيقتي الكبرى لديها مسرح وهي مؤلفة ومخرجة وتقدم مسرح للأطفال ، نحن جميعا أسرة فنية للنخاع وتقدر الفن ونشجع المواهب التي نمتلكها.

وتابعت “وقمت أيضا بتمثيل في المسرح وأيضا عروض ستاند آب كوميدي في دبي وامبروف والمقصود به ارتجال”.

كيف كانت ردود الفعل حول مشاركتك في الفيلم ؟

– كانت مفاجأة سارة لاصدقائي والمتابعين واشادوا كثيرا بادائي ، واتلقى يوميا رسائل كثيرة عبر السوشيال ميديا لم أكن أتوقع رد الفعل تلك التي افرحتني للغاية.

من اقرب الفنانين لك في كواليس الفيلم ؟

– أحمد الفيشاوي كان اقرب واحد بالنسبة لي ، استفدت منه الكثير فهو مشجع ولطيف موهوب واخ كبير وكنت سعيدة جدا بالعمل معه وحريص جدا على تقديم المشهد بالشكل المطلوب ، المشهد تم تصويره في 12 ساعة او اكثر.

وتابعت “المشهد كان مرهق للغاية وقمنا باعادته أكثر من مرة من منظور مختلف ، وتعلمت شئ مهم جدا وهو أن الممثلين يقومون بجهد كبير من خلف الكاميرا لإنجاح الفيلم واخراجه على أكمل وجه ، والأهم هو الاحترام والمحبة المتبادلة والتي هي أحد أسس نجاح اي عمل وما رأيته كان جهدا رائعا من الكل يستحقون عليه الاشادة”.

وما هو الفرق بين المسرح والسينما من وجهة نظرك ؟

– المسرح جميل طبعا ، وانا معتادة على تقديمه وأمامك الجمهور ويتم تقديمه مرة واحدة ولا يوجد إعادة ، أما السينما لها عالمها وسحرها وتعبها الذي يستحق.

من هو الفنان الذي ترغبين بالتمثيل معه مستقبلا ؟

– اتمنى التمثيل أمام عادل امام ومحمد عادل امام وأحمد داوود وأحمد مكي ويسرا وغادة عادل ،وكنت اتمنى اني اعمل مع أحمد زكي رحمه الله عليه لانه هو مثلي الأعلى في الفن.

ما هي أحلامك في المستقبل ؟

– اتمنى ان اقدم أدوار اكبر وأفضل في الفترة القادمة وفيها أعمال محترمة وفيها فن ورسالة تخدم المجتمع بشكل عام وتؤثر فيه واستخدام موهبتي في توصيل رسالة قد تصنع الفارق في حياة الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى