فن

مصر فور يحتفل بعيد ميلاد أنجي خطاب

كتب :- محمد حنفي

يحتفل موقع ” مصر فور ” بعيد ميلاد الفنانة الشابة أنجي خطاب والتي أكملت اليوم عيد ميلادها ال32.

وظهرت أنجي خطاب بشكل أكثر من رائع خلال مسيرتها الفنية ، حيث قدمت عدد من الأعمال المتميزة والتي حصلت على إثرها إشادة كبيرة من المتابعين والنقاد لادائها.

وتعد أنجي خطاب من الفنانات المحظوظات على الساحة ، حيث نالت شرف التمثيل أمام نجوم من العيار الثقيل على غرار حسين فهمي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا ومحمد هنيدي وغيرهم من النجوم اصحاب الأداء الرفيع.

وشاركت أنجي عديد الأعمال التليفزيونية على غرار مسلسلات سوق الخضار وأهل كايرو وعلى كف عفريت والحصان الأسود.

ويعد مسلسل وش تاني هو بداية أنجي الحقيقية في مجال التمثيل ، حيث أشاد بها النقاد والجمهور كثيرا واثنوا على دور “سماح” والتي اتقنته بشكل متميز ونالت على أثره تكريم في مهرجان بورسعيد كأفضل ممثلة شابة.

وواصلت أنجي تألقها في الدراما ، حيث ظهرت بدور مختلف في مسلسل الحصان الأسود مع أحمد السقا ، بدور “سلمى” حيث فاجئت الجمهور بظهورها بالحجاب وأيضا نالت إشادة كبيرة وتنبأ لها المتابعين بمستقبل باهر.

ولم تكتفي بذلك بل كان لها نصيب في السينما من خلال ظهورها في فيلم EUC والفاجومي وركلام ، الأخير كان علامة مميزة بالنسبة لها لظهورها مع قيمة فنية كبيرة جدا مثل غادة عبد الرازق والتي استفادت منها أنجي كثيرا على الصعيد الإنساني والمهني.

وقدمت أنجي أيضا فيلم عمارة رشدي وهو ينتمي لفئة افلام الرعب ، بالإضافة إلى ظهورها في فيلم خط الموت مع علا غانم وأحمد صلاح حسني والذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي في منطقة الساحل الشمالي وأيضا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إضافة إلى تألقها في شهر رمضان في مسلسل “شيف الحارة” الإذاعي مع الفنان محمد هنيدي ، وتقديمها دور “همت” زوجة هنيدي في المسلسل والتي امتازت بخفة الظل والتي أعجب بها المستمع للمسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى