فن

“Sen Çal Kapımı ” موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 على قناة Fox Tv التركية

نستعرض  معكم موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي التركي المتميز عبر أثير قناة فوكس التركية، يعد هذا العمل الدرامي الذي يسير في إطار رومانسي من أفضل العمال التركية الحديثة على الإطلاق، وقد تبعت هذا العمل العديد من الأخبار الغريبة والمثيرة للدهشة ، أهمها هو قصة الحب التي اندلعت بين أبطال العمل في أثناء التصوير ، مما دفع بطلة العمل إلى فسخ خطبتها وافعلان عن ارتباطها عاطفيا مع بطل العمل.

مسلسل انت اطرق بابي يأتي كما عهدنا المسلسلات التركية في الإطار الرومانسي ولكن بشكل مختلف ،  لتبدأ أحداث المسلسل بنوع مختلف وهو نوع من  أنواع الاتفاق الضمني على الخطوبة الشكلية أمام الأهل والأقارب، من أجل الهروب من مشاكل أكبر ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فيقع الاثنان في الحب وهنا تبدأ المعاناة.

انت اطرق بابي 19

هذا العمل هو من الأعمال التي يطلق عليها قليلة التكلفة ، خاصة أن الميزانية الموضوعة له قليلة نظرًا للأماكن المحدودة التي تم فيها تصوير العمل ، لكن على الجانب الأخر راهن أبطال العمل والقائمين عليه بالنجاح ولكن لم يحالفهم الحظ في الجزء الأول منه.

ليتداركوا الخطأ في الجزء الثاني وبداو بعمل إعادة صياغة للأحداث مما جعل في الأمر بعض منن الإثارة مما دفع الجمهور إلى متابعة العمل من جديد وحقق نسب مشاهدة  مناسبة  حتى الأن، ولا زال العمل يحقق مزيدًا من النجاح الملحوظ.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي 

يعرض المسلسل اليوم السبت الموافق 21-11-2020 في تمام الساعة الثامنة  8:00 مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة على قناة فوكس التركية الرائعة ، وقد تغيير موعد عرض العمل من الأربعاء إلى السبت نظرًا لتعارضه مع موعد مسلسل أخر عبر أثير ذات القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى