فن

محمد يونس يوجه رسالة شكر إلى طاقم عمل حبيبتي من تخون

حرص الفنان محمد يونس على توجيه الشكر إلى طاقم عمل مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حكاية حبيبتي من تخون والتي حققت نجاحا باهرا بعد عرضها عبر شاشة MBC4.

وكتب يونس على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “انتوا احلى حاجه حصلتلى فى حياتى انتوا سر السعادة استاذى المنتج المحترم أحمد عبد العاطي اللى راهن على مجموعه من الشباب و وقف فى ظهرهم و نجحوا مع بعض اللى بيدور علي الفن ومش بيدور علي الكسب المادى شكرا من هنا اللى مالا نهايه”.

وأضاف “اخويا و عشره سنيين النجم ابن النجوم ابن العيله المحترمه الاستاذ عمرو محمود ياسين صاحب الكلمه المختلفه و الرساله الهادفه ربنا يخليك لينا و يخليك للفن المحترم”.

واكمل “كل الشكر للمشرف العام على الإنتاج مدير الشركه الاستاذ ماجد جاب الله المحترم ، وكل الشكر للأستاذ المخرج مصطفى فكرى أبدعت بكل ما تحمل الكلمه من معانى”.

واختتم بقوله “رساله اللى كل نجوم(حبيبتى من تخون) تشرفت بالعمل معكم جميعا بحبكم قووووووووووووووي وكل الشكر والتقدير لشركه سينرجي الاستاذ تامر مرسي”.

وقدم محمد يونس أداء متميز جدا نال إشادة كبيرة من رواد السوشيال ميديا المتابعين للمسلسل ، حيث جسد دور مرتضى الموظف الذي يعمل في شركة قطع غيار موتوسيكلات والتي يمتلكها طارق صبري الذي جسد دور سيف.

حكاية حبيبتي من تخون حكاية حبيبتي من تخون بطولة طارق صبري وميرنا نور الدين وأنجي خطاب وندى عادل ومصطفى منصور وباهر النويهي ومنة بدر تيسير وسلوى عثمان ، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومدير التصوير كريم رضا ، إنتاج شركة أرت ميكر وسينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى