فن

محمد يونس : تفاجأت بردود الأفعال حول ادائي في “حبيبتي من تخون”

لفت الفنان محمد يونس الأنظار في الفترة الأخيرة بعد مشاركته في حكاية “حبيبتي من تخون” من الموسم الثالث لمسلسل نصيبي وقسمتك بتجسيد دور مرتضى والذي لقى نجاحا كبيرا من قبل رواد السوشيال ميديا الذين تابعوا المسلسل.

وفيما يلي نص الحوار مع الفنان محمد يونس :

من قام بترشيحك للمشاركة في حبيبتي من تخون ؟

– قام بترشيحي المنتج احمد عبد العاطي والمؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري ، حيث قرروا الاستعانة بمجموعة من الشباب الموهوبين ومنحهم الفرصة لإظهار إمكانياتهم التمثيلية أمام الجميع.

كيف كانت كواليس المسلسل بشكل عام ؟

– كواليس المسلسل بشكل عام كانت جميلة ولطيفة للغاية ، حيث ساد الحب والروح الجميلة بين الجميع وهذا ما انعكس على الشاشة ، وهذا السبب الرئيسي في نجاح المسلسل وتلقي ردود فعل إيجابية جدا.

وما هو رايك في العمل مع أنجي خطاب وطارق صبري ؟

حقيقة كل طاقم العمل قدموا أداء متميز للغاية سواء طارق صبري وانجي خطاب وندى عادل ومنة تيسير وميرنا نور الدين ومصطفى منصور وندى عادل ولا أغفل أيضا الفنان محسن صبري ومحمد حشيش وعبير منير وسلوى عثمان الذين تعاونوا فيما بينهم على تقديم عمل متميز ، واستمتعت للغاية بالعمل معهم.

وما هو المشهد الاصعب بالنسبة لك ؟

– المشهد الاصعب بالنسبة لي هو مشهد النهاية لان به منحنيات كثيرة ، خصوصا أن مرتضى يريد الثأر مما فعله سيف تجاه شقيقته ، ومجرد التحول من شخص متواضع وطيب إلى آخر يرغب في الانتقام لم يكن سهلا على الاطلاق ، لذلك أحمد الله على ما قدمته وانا اعتبره من المشاهد الصعبة في حياتي وليس المسلسل ككل.

وهل تفاجئت حول ردود الأفعال حول شخصية مرتضى ؟

– حقيقة انا لم اتوقع ان تكون ردود الأفعال بتلك الصورة ، أنا سعيد للغاية بما قاله الجمهور عن ما قدمته خلال المسلسل ، حيث رأي الجمهور بشكل عام ان دوري سيكون بداية لادوار اكبر وأفضل خلال الفترة القادمة ، وأتمنى من الله أن أحافظ على هذا المستوى وأن اطور من قدراتي وذلك لأكون دائما عند حسن ظن الجمهور.

هل تحضر لأعمال قادمة خلال الفترة الحالية ؟

– احضر حاليا لفيلم مع الفنانة حورية فرغلي وسأبدأ في تصوير مشاهدي خلال الفترة القادمة ، بالإضافة إلى الاستعداد لخوض السباق الرمضاني المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى