فن

محمد عبد الرحمن نجم كبير في سماء الكوميديا

كتب -: محمد حنفي

حظى الفنان الشاب محمد عبد الرحمن باشادة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة بعد إدائه المميز في مسلسل الواد سيدج الشحات والذي يذاع حصريا عبر شاشة قنوات DMC في شهر رمضان الكريم.

محمد عبد الرحمن الذي يجسد دور “فخر” شقيق بطل العمل أحمد فهمي في المسلسل ، يقدم أداءا رائعا نال على اثره اشادة كبيرة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، حيث امتاز ادائه بالتنوع في الكوميديا بحسب سياق المسلسل ، والذي نال ردود فعل ايجابية اسعدت كثيرا نجم مسرح مصر.

الجمهور المصري يرى أن مسلسل الواد سيد الشحات هو افضل عمل كوميدي في رمضان ، ويرجع هذا النجاح الى تواجد الثلاثي احمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن والذي وضح بينهم التناغم والانسجام فضلا عن تواجد المخرج أحمد الجندي الذي يعد أحد افضل المخرجين حاليا على الساحة ، خصوصا إنه أحد الأسباب الرئيسية في نجاح مسلسل الكبير والذي قدمه الفنان أحمد مكي.

محمد عبد الرحمن الذي بدأ مشواره الفني مع فرقه مسرح مصر والتي شكلها الفنان الكبير أشرف عبد الباقي والتي شهدت نجاح محمد عبد الرحمن الذي حظي بشعبية لا بأس بها في الوقت الحالي والذي يتوقع له الكثيرون ان يكون رقم صعب في سماء الكوميديا خلال السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى