فن

محمد أنور يفرض موهبته بطريقة مبهرة في “طلقة حظ”

كتب :- محمد حنفي

كشف الفنان الشاب محمد أنور عن موهبته الكبيرة في مسلسل “طلقة حظ” مع الفنان مصطفى خاطر والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات CBC و ON في شهر رمضان المبارك.

محمد أنور قدم نفسه بصورة مبهرة من خلال تجسيده لدور “عباس” الصديق الندل لمصطفى خاطر والذي يجسد دور “عبد الصبور” بطل المسلسل ، حيث استطاع المزج بين الدراما والكوميديا في أغلب اطوار المسلسل ، حصل على اشادة كبيرة سواء من الجمهور المتابع للمسلسل أو النقاد الذين اثنوا على أدائه واعتبرها الكثيرون بداية كبيرة له في عالم التمثيل.

نجاح محمد انور في تجسيد دور “عباس” ترجع لموهبته وامكانياته المميزة والتي ساهم فيها بشكل كبير صناع العمل وعلى رأسهم المخرج “أحمد خالد أمين” اتلذي يعشق الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والتي اعطت للعمل متعة وتشويق كبير جدا.

الخروج من الاطار الكوميدي من اجل التغيير كان هذا بالتأكيد امرا صعبا لدى انور ، فليس من السهل المزج بين الدراما والكوميديا في آن واحد ، حيث يتطلب عمل كبير جدا في الكواليس او داخل الغرف المغلقة ، ما ساعده على ذلك حالة الحب والتعاون والانسجام بين الكل ادى لخروج المسلسل بالشكل الذي يليق بالجميع.

جدير بالذكر أن محمد أنور يشارك في السباق الرمضاني في مسلسل البرنسيسة بيسة رفقة الفنانة مي عز الدين ، والذي يجسد خلالها دور “مأمون” حيث يذاع المسلسل عبر شبكة قناة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى